بمشاركة 26 جامعة عربية وأفريقية وأوربية.. انطلاق المؤتمر الدولي الثالث لشباب الباحثين بجامعة سوهاج

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقد الدكتور حسان النعماني نائب رئيس جامعة سوهاج للدراسات العليا والبحوث اجتماعاً مع اعضاء اللجنة التنظيمية واللجنه العلمية للمؤتمر العلمي الثامن "الدولي الثالث" لشباب الباحثين، لمناقشة التجهيزات النهائية للمؤتمر استعداداً لعقده يوم الأربعاء الموافق ٢٢ فبراير، وذلك بمقر الجامعة الجديد بالمركز الدولي للمؤتمرات.
 
واكد الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس الجامعة، أن مؤتمر شباب الباحثين الذى ينظمه قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة على مدار سبعة دورات سابقة، يعد من المؤتمرات التي حققت نجاحاََ كبيراً، وجمع بين الباحثين من مختلف الدول، لعرض أبحاثهم المتميزة في شتي المجالات والعلوم، مشيراً الي أن فعاليات المؤتمر ستقام تحت رعاية د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و طارق الفقي محافظ سوهاج.
 
وأفاد النعماني، أن ٣٠٠ من شباب الباحثين سيشاركون فى فعاليات المؤتمر هذا العام، ما بين متحدث ومعلق ومستمع، من ٣٦ جامعه مصرية وعربية وأفريقية وأجنبية من دول ليبيا والسعوديه وفلسطين واليمن والسودان وبريطانيا ونيجيريا، لافتاً أن المؤتمر من اللقاءات العلمية المتميزة لتبادل الخبرات والآراء والتجارب بين شباب الباحثين، مؤكداً أنه سيتضمن  مناقشه مجموعة من المحاور المختلفة في مجالات العلوم الأساسية والإنسانية والهندسية والطبية.

ترشيحاتنا