انطلاق مباراة بايرن ميونخ أمام بوخوم في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انطلقت منذ قليل أحداث مباراة فريق بايرن ميونخ في مواجهة نظيره بوخوم، في المباراة المقامة بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20، التي تشهد أيضًا قمة بين أونيون برلين الثاني ولايبزيج الرابع.
ويخوض البايرن متصدر الدوري الألماني بروفة سهلة عندما يستضيف بوخوم صاحب المركز الـ 15 اليوم السبت ويحتضن ستاد أليانز أرينا احداث اللقاء.
ويفتقد العملاق البافاري خدمات الكثير من نجومه على رأسهم حارس المرمى مانويل نوير ومهاجم الفريق ساديو مانى وجوشوا كيميتش.
وجاء تشكيل بايرن ميونخ الأساسي لمواجهة بوخوم كالتالي:
في حراسة المرمى: سومر
خط الدفاع: بافارد- اوباميكانو- دي ليخت- كانسيلو
خط الوسط: جوريتسكا- موسيالا
خط الهجوم: ساني - مولر- جنابري - تشوبو موتينج.
يذكر أنه يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة مع يونيون برلين صاحب المركز الثاني.
ويدخل بايرن مباراة السبت بمعنويات عالية بعدما عاد إلى الانتصارات، وتحديدا بعد تعثره ب 3 تعادلات متتالية، إذ حقق انتصارين مدويين خارج ملعبه على حساب ماينتس (4-0) في ثمن نهائي الكأس المحلية، وفولفسبورج (4-2) في الدوري.
يطمح النادي البافاري أيضا في استغلال القمة المرتقبة لمطارده المباشرة أونيون برلين، مفاجأة الموسم، أمام مضيفه لايبزيج الرابع.
ويتقدم بايرن ميونيخ بفارق نقطة واحدة فقط عن أونيون برلين الذي حقق العلامة الكاملة في ال 4 مباريات الأخيرة، فيما يتخلف لايبزيج بفارق 4 نقاط بعد تعثره في المباراة الأخيرة أمام كولن (0-0).
تنقل أحداث مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الألماني هذا الموسم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحديدا عبر قناة bein sports 3HD.

ترشيحاتنا