الأهلي ضد فلامنجو.. محمد الشناوي يتطلع للانفراد برقم يقاسمه فيه نوير

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يتطلع محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، إلى إنجاز جديد بمشاركته مع الأحمر أمام فلامنجو البرازيلي، مساء اليوم السبت، على ملعب طنجة، في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية بالمغرب.

ويبحث محمد الشناوي، على الانفراد بالرقم الذي يتساوى فيه مع العملاق الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، حيث يعد هذا الثنائي أكثر من حافظا على نظافة شباكهما بمونديال الأندية.

ويتساوى الشناوي مع نوير، كأكثر حارسين حافظا على نظافة شباكهما بمونديال الأندية برصيد 4 مباريات لكل منهما، بينما حارس مرمى الأهلي، لديه فرصة ذهبية للانفراد بالرقم حال خروجه بشباك نظيفة أمام فلامنجو.

ونجح الشناوي، في الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات بمونديال الأندية، بالتحديد أمام الدحيل القطري، التي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف، ثم التعادل السلبي أمام بالميراس البرازيلي.

كما تمكن بالخروج بشباك نظيفة، أمام أوكلاند سيتي، في مباراة النسخة الحالية، التي انتهت بفوز الأحمر، بثلاثية دون رد، وبعدها بشباك نظيفة، أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، التي فاز فيها الأحمر بهدف دون مقابل.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

يذكر  أن الأهلي خسر في نصف نهائي مونديال الأندية أمام ريال مدريد الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما خسر فلامنجو البرازيلي أمام الهلال السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترشيحاتنا