موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوخوم في الدوري الألماني والقناة الناقلة

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

يخوض بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني بروفة سهلة عندما يستضيف بوخوم صاحب المركز الـ 15 اليوم السبت، ضمن الأسبوع ال 20، التي تشهد قمة بين أونيون برلين الثاني ولايبزيج الرابع.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن ستاد أليانز أرينا احداث اللقاء. 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة أمام يونيون برلين صاحب المركز الثاني.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة للنادي البافاري رغم ترجيح كفته على الورق بحكم تواضع ضيفه، حيث ستكون فرصة له لوضع اللمسات الأخيرة قبل القمة المرتقبة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في إحدى قمم الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل بايرن مباراة السبت بمعنويات عالية بعدما عاد إلى الانتصارات، وتحديدا بعد تعثره ب 3 تعادلات متتالية، إذ حقق انتصارين مدويين خارج ملعبه على حساب ماينتس (4-0) في ثمن نهائي الكأس المحلية، وفولفسبورج (4-2) في الدوري.

ويستعيد جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، خدمات الدوليين الفرنسي دايو أوباميكانو، والكاميروني إريك-مكسيم تشوبو موتينج، بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة، دون أن يتأثر الفريق بفضل تألق الدولي الفرنسي كينجسلي كومان وتسجيله ثنائية في مرمى فولفسبورج إلى جانب جمال موسيالا صاحب الهدف الرابع.

يطمح النادي البافاري أيضا في استغلال القمة المرتقبة لمطارده المباشرة أونيون برلين، مفاجأة الموسم، أمام مضيفه لايبزيج الرابع.

ويتقدم بايرن ميونيخ بفارق نقطة واحدة فقط عن أونيون برلين الذي حقق العلامة الكاملة في ال 4 مباريات الأخيرة، فيما يتخلف لايبزيج بفارق 4 نقاط بعد تعثره في المباراة الأخيرة أمام كولن (0-0).
 
تنقل احداث مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الألماني هذا الموسم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحديدا عبر قناة bein sports 3HD.

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، نيانزو كواسي، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: سابيترز، فيدوفيتش، جنابري، ساني.

خط الهجوم: تشوبو موتينج، ماني.

ترشيحاتنا