3 أعمال درامية تجمع النجمات وأزواجهن على الشاشة في رمضان

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مع وضع التفاصيل الأخيرة للأعمال الدرامية المشاركة في ماراثون رمضان القادم 2023 اختارت عدد من النجمات الظهور مع أزواجهن على الشاشة في اعمال تجمع بينهما منهم من يظهروا معا للمرة الأولى ومنهم من تعلق الجمهور بظهورهم معا في رمضان.

 

ومن ابرز الثنائيات التي تظهر معا للمرة الاولى الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور الذين يجتمعوا للمرة الأولى معا في مسلسل "عملة نادرة" ويشاركهم البطولة كلا من جمال سليمان وكمال أبو رية وأحمد عيد وفريدة سيف النصر من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وكذلك الفنانة ويزو وزوجها شريف حسني الذين يجتمعا للمرة الأولى دراميا في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" من بطولة سيد رجب وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وكريم عفيفي وسهر الصايغ وصبري فواز وحجاج عبد العظيم وسلوي عثمان وسلوى محمد علي ومحمد لطفي ومحمد مهران وعمرو عبدالعزيز من تأليف أحمد عب دالله وإخراج سامح عبد العزيز.

 

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي فيعتبروا من ابرز الثنائيات التي ينتظرها الجمهور في رمضان حيث يجتمعوا للمرة الثانية في رمضان 2023 بمسلسل "ضرب نار" بعد أن اجتمعا معا في مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي تم عرضه ضمن ماراثون رمضان 2021 مسلسل "ضرب نار" من بطولة سهير المرشدي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وهدى الإتربي من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

ترشيحاتنا