الغيابات تضرب ريال مدريد.. 7 لاعبون لن تشاهدهم أمام الأهلي في نصف نهائي المونديال

ريال مدريد
ريال مدريد

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يُعاني فريق ريال مدريد الإسباني، من الغيابات التي ضربت صفوفه قبل مواجهة الأهلي، في المباراة التي ستقام بينهما اليوم الأربعاء في التاسعة مساءً، على ملعب مولاي عبد الله، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب.

ويغيب 7 لاعبين عن فريق ريال مدريد الإسباني من القوام الأساسي للفريق، بسبب الإصابة، لذلك سيخوض الفريق مباراته المرتقبة أمام الأهلي، وهو يُعاني من فقدات أهم لاعبيه.
 
وقبل ساعات قليلة، تأكد غياب ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، بسبب الإصابة، بعدما اشتكى من ألم عضلي في الفخذ الأيسر وهو ما يحرمه من المشاركة مع الأهلي في مباراة الليلة.
 
وشهدت القائمة التي أعلنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مساء الإثنين، غياب 6 لاعبين عن ريال مدريد، هم: «الحارس تيبو كورتوا، والمهاجم كريم بنزيما، وايدير ميليتاو، ميندي، لوكاس فاسكيز، هازارد»، وجميعهم بسبب الإصابة.

وتأهل الأهلي، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية النسخة الحالية 2023، بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثة أهداف نظيفة، في الدور التمهيدي، ثم الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون مقابل.

وفي المقابل يخوض ريال مدريد، الأكثر تتويجًا بكأس العالم للأندية بواقع 4 ألقاب، البطولة من الدور نصف النهائي، بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ترشيحاتنا