ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر والفتح.. "أصدقاء رونالدو" يخسر الصدارة

النصر
النصر

اشتعلت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، بعد أن حقق النصر ، الذي يلعب بين صفوفه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، تعادلًا صعبًا أمام نظيره الفتح بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".
أحرز للفتح تيو في الدقيقة 12، ثم تعادل أندرسون تاليسكا للنصر في الدقيقة ٤٢ قبل نهاية الشوط الأول، ثم بدأ الشوط الثاني حماسيًا من جانب الفريقين، ليحرز الفتح هدف التعزيز عن طريق سفيان بن دبكة في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وحاول النصر بقيادة كريستيانو رونالدو إحراز التعادل، حتى نجح الدولي البرتغالي في الحصول على ركلة جزاء، في الدقيقة 93 من الوقت الضائع ليحرزها محققًا التعادل لفريقه.. 
وبدأ النصر المباراة أمام الفتح في الدوري السعودي بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: أوجستين روسي
خط الدفاع: علي لاجامي، جيسلان كونان، عبد الإله العمري، سلطان الغنام
خط الوسط: لويس جوستافو، عبدالرحمن غريب، عبد الله الخيبري.
خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، أيمن يحيي، كريستيانو رونالدو
بهذه النتيجة يستمر فريق النصر على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي دوري «روشن» للمحترفين، برصيد 34 نقطة، متساويًا مع الشباب الذي يمتلك 34 نقطة أيضًا، وتتبقى له مباراة ليتساوى مع النصر في عدد المباريات..
فيما يأتي خلفهما الهلال في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، ورابعًا اتحاد جدة، الذي يمتلك 31 نقطة، ليشتعل الصراع في المراكز الأربعة المتقدمة، بسبب تقارب النقاط، فيما بينها.
يذكر أنه حقق الشباب الفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة فنيًا ومعلقة حتى الثواني الأخيرة ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين، فيما فاز التعاون خارج ملعبه على منافسه الباطن بهدف دون رد، وتمكن فريق أبها من تحقيق الفوز على الخليج بهدفين دون رد.
ويأتي ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم من الجولة 15، كالآتي:
الشباب 34 نقطة
النصر 34 نقطة
الهلال 32 نقطة
الاتحاد 31 نقطة
التعاون 30 نقطة
الفتح 22 نقطة
أبها 22 نقطة
ضمك 21 نقطة
الاتفاق 19 نقطة
الطائي 18 نقطة
الرائد 16 نقطة
الوحدة 15 نقطة
الفيحاء 15 نقطة
الخليج 13 نقطة
العدالة 9 نقاط
الباطن 3 نقاط
 

ترشيحاتنا