حمزة ورضا وبغدودة فى كرواتيا للمشاركة فى بطولة التصنيف العالمى للمصارعة

سمر حمزة
سمر حمزة

 


توجهت بعثة المنتخب الوطنى للمصارعة،  إلى كرواتيا اليوم ،  للمشاركة في بطولة التصنيف العالمي، والتي تستضيفها العاصمة الكرواتية زغرب، خلال الفترة من 1 وحتى 5 فبراير المقبل.

وتضم بعثةمنتخب المصارعة ثلاثة لاعبين هم سمر حمزة في المصارعة النسائية وزن 76 كجم، وعمرو رضا في مصارعة حرة وزن 74 كجم، و احمد بغدودة في مصارعة رومانية وزن 60 كجم، ويرافقهم المدربين كمال عبدة و محمد طلبة.

وفى سياق آخر أعلن مسئولو اتحاد المصارعة، مشاركة 13 دولة حتى الأن في منافسات بطولة التصنيف العالمي للمصارعة، المقرر إقامتهما خلال الفترة من 23 فبراير حتى 26 من نفس الشهر المقبل.

وتضم قائمة الدول المشاركة في البطولة حتى الأن كل من، أمریکا، ألمانيا، الأرجنتين، فرنسا، استونيا، النمسا، نيجيريا، أنجولا، سريلانكا، أكا، المغرب، فرنسا، لاتفيا، بالإضافة إلى مصر.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن موافقة الاتحاد الدولي للعبة بنقل استضافة البطولة من استاد القاهرة الدولي إلى برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وتقام بطولة إبراهيم مصطفى في المنافسات الثلاث الرومانية والحرة والنسائية، والتي أدرجها الاتحاد الدولي ضمن الأجندة الدولية للبطولات التصنيف العالمي لعام 2023.

ترشيحاتنا