ماجواير يرفض الرحيل عن مانشستر يونايتد

هاري ماجواير
هاري ماجواير

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن رفض المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، لاعب مانشستر يونايتد، الرحيل عن الشياطين الحمر.

وقالت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، إن مانشستر يونايتد تلقى عرضا من إنتر ميلان للتعاقد مع هاري ماجواير خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إنتر ميلان يرغب في ضم ماجواير من أجل تعزيز خط دفاع الفريق بعد افتراب المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار للرحيل إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماجواير رفض الرحيل عن مانشستر يونايتد، ويرغب في البقاء في قلعة "أولد ترافورد" حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن المدافع الإنجليزي يفضل البقاء على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد، وانتظار فرصته في المشاركة كأساسيا.

وكانت بعض التقارير الصحفية، أشارت إلى أن مانشستر يونايتد فتح باب الرحيل أمام المدافع هاري ماجواير بعد خروجه من حسابات المدرب إريك تين هاج في الموسم الحالي.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية، إن إدارة يونايتد على استعداد لبيع هاري ماجواير في الصيف المقبل، في صفقة لن تعوض جزء من الـ80 مليون جنيه إسترليني تم إنفاقها قبل 4 سنوات من أجل التعاقد مع المدافع الإنجليزي قادما من ليستر سيتي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن وست هام يونايتد يدرس التعاقد مع هاري ماجواير خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل ابتعاد ماجواير عن التشكيل الأساسي لليونايتد تحت قيادة تين هاج.

ترشيحاتنا