برشلونة يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف.. وأتلتيكو مدريد الوجهة الأقرب

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فيران توريس قد يكون أحد اللاعبين الذين سيقوم برشلونة بعرضهم للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث لم يثبت المهاجم وجوده في كامب نو ولديه سوق كبير على الرغم من أنه لم يتألق في برشلونة.
ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية، يريد تشافي الاستمرار في المراهنة على الدولي الإسباني ، لكن هناك أندية تهتم بما يمكن أن يقرره برشلونة مع فيران توريس.

ويعتبر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الأقرب للتفاوض  مع توريس في الصيف يمكن النظر في ضمه إذا لم يدخل اللاعب في خطط مستقبل البلوجرانا.

ويرغب أتلتيكو في تكوين ثورة هجومية الموسم المقبل، ويأمل في بيع جواو فيليكس المعار إلى برشلونة، بشكل نهائي وسيفتح الأبواب أمام يانيك كاراسكو، بينما ينهي ليمار عقده ولا توجد نية لاستمراره مع الفريق، لا يزال مورات موضع شك ، لذا فإن اللاعب الوحيد الذي لا جدال فيه سيكون كوريا وجريزمان ، الذي يحظى بموسم استثنائي.

يناسب فيران توريس أتلتيكو كثيرًا ويمكن أن يستخدم كولتشونيروس حيلة كاراسكو لمحاولة إغلاق عملية مثيرة للاهتمام .

لم يستمع برشلونة لعروض فيران توريس في يناير على الرغم من حقيقة أن بعض الأندية سألته عن إعارته . لا تزال الثقة في اللاعب تامة ولا يزال تشافي يعتقد أنه يستطيع تغيير وضعه على الرغم من حقيقة أنه خسر الفرقة الأولى.

لم يحالف توريس الحظ وهو يعلم أن ناديه قد يحتاج إلى بيعه في الصيف، وتبقى العقبة الرئيسية هي مبلغ 55 مليون يورو الذي دفعه برشلونة له ، على الرغم من أن جزءًا من هذا المبلغ قد تم إطفاءه بالفعل ويمكن تخفيض سعره الأولي بنحو 10 ملايين يورو إذا لزم الأمر.

ويصمم الفريق الكتالوني على التوقيع مع كاراسكو وهذا هو المكان الذي يمكن أن يذهب إليه أتليتكو ​​بدلاً من فيران توريس ، طالما أن الظروف الاقتصادية جيدة. ليس هناك شك في أنه لاعب كرة قدم أمامه مستقبل عظيم وعلى يقين من أنه في الفرق الأخرى يمكن أن يؤدي بشكل أفضل من برشلونة.

 يمتلك برشلونة خبارات كثيرة وسيتعين على فيران توريس القتال من أجل الحصول على موطئ قدم. لم يساعد طرده ضد أتلتيكو في الحصول على مزيد من الانتظام ، لكن بقي الكثير والقرارات تُتخذ في نهاية الدورة. ولكن إذا كان هناك شيء واحد واضح ، فهو أن هناك العديد من الفرق التي تقدر فيران وأتلتيكو هو واحد منهم.

 

ترشيحاتنا