توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية العالمية البلجيكية ومؤسسة سفراء الرؤيه فى مجالات الانسانيه

 لقطه تذكاريه عقب توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعيه البلجيكية وموسسه سفراء الرؤيه
لقطه تذكاريه عقب توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعيه البلجيكية وموسسه سفراء الرؤيه

 

اقيم امس بقصر عابدين الرئاسى انطلاق فعاليات مهرجان روائع للابداع الدولى فى دورته السابعه برئاسة دكتوره هبه الشرقاى والذى تنظمه مؤسسة روائع للابداع الدولى بعنوان ان تكون انسانا.

 

وقد شهد الافتتاح عددا كبيرا من الامراء والسفراء من المملكه العربيه السعوديه ولفيف من الفنانين العرب والمصريين منهم الفنانه القديره سميره عبد العزيز الذى حصلت على درع تكريم لاعمالها الفنيه الانسانيه ، والفنانه الكبيره سماح انور وقد حصلت على درع التكريم لمساهمتها الفعاله فى المجالات الانسانيه والمجتمعيه.

 

كما منح الفنان القدير محسن محى الدين على تكريم عن مجمل اعماله التى ناقشت العمل الانسانى فى موصوعاتها ومثله تم تكريم كل من الفنانه الكبيره ليلى عز العرب ومنحها درع التكربم وكذا الفنانه حنان شوقى عن اعمالها التى تمس الواقع الانساني.

 

وعلى هامش الاحتفاليه وبحضور الاميره هند عبد الرحمن ال سعود من السعوديه تم عقد بروتوكول تعاون بين الجمعيه العالميه البلجيكيه ممثله فى الدكتوره هبه الشرقاوى رئيس المهرجان والمسئوله عن الجمعيه وبين سفراء الرؤيه من المملكه العربيه السعوديه موقعا عنهم السفير الدكتور محمد الطيب ممثلا عن سفراء الرؤيه ، وبحضور السفير احسان الطيب الذى تم تكريمه لما قدمه من اعمال انسانيه وخدميه، اضافة لحضور نخبه من اهم والمع الشخصيات لسفراء الرؤيه بالسعوديه.

 

 وفى اطار فعاليات المهرجان تم عرض فيلما تسجيليا عن خطة التعاون والمثلث الذهبى بين الجمعيه العالميه البلجيكيه للانسانيه والابداع والسلام الدولى وبين سفراء الرؤيه بالمملكه العربيه السعوديه فى كافة المجالات الابداعيه والانسانيه وفى السلام الدولى وقد تم التوقيع على مسرح قصر عابدين الرئاسى بحضور نخبة كبيره من الامراء والسفراء والشخصيات العامه الدوليه من كل دول العالم فى حدث بيعد من اهم الاحداث الثقافيه والفنيه فى مصر والوطن العربى.

 

 

ترشيحاتنا