موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

أتلتيك بيلباو وريال مدريد
أتلتيك بيلباو وريال مدريد

يستضيف أتلتيك بيلباو نظيره ريال مدريد اليوم الأحد الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2022.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، في حين يحتل أتلتيك بلباو المركز السابع برصيد 25 نقطة.

,يأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن ينفض فريقه غبار صفعة كأس السوبر أمام غريمه التقليدي برشلونة، عندما يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو، اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة ال18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتخلف حامل اللقب بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر 41 مقابل 38، والذي ألحق به خسارة مذلة في نهائي كأس السوبر 3-1 على إستاد الملك فهد في الرياض.

وحصل ريال على جرعة ثقة إضافية من رحم معاناته للفوز على فياريال في ثمن نهائي الكأس، بعدما قلب تأخره بهدفي الفرنسي إتيان كابو في الدقيقة 4، والنيجيري صامويل شوكووزي في الدقيقة 42، إلى فوز 3-2 بفضل ثلاثية البرازيليين فينيسيوس جونيور في الدقيقة 57، وإيدر ميليتاو في الدقيقة 70، والبديل دانيال سيبايوس في الدقيقة 86.

ويخوض الفريق، مواجهته اليوم أمام بيلباو الثامن، وصاحب رابع أفضل خط هجوم في "لا ليجا"، وهو يعاني دفاعيا، حيث اهتزت شباكه 8 مرات في مبارياته الأربع الأخيرة.


القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد في الدوري الإسباني

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beinsports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد على شاشتها.


التشكيل المتوقع لريال مدريد اليوم أمام أتليتك بيلباو

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلان ميندي - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - داني كارباخال

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما

ترشيحاتنا