مع طرح «أخي فوق الشجرة».. سحب 3 أفلام من دور العرض

بوستر فيلم اخي فوق الشجرة
بوستر فيلم اخي فوق الشجرة

قررت دور العرض السينمائية سحب 3 أفلام من صالات العرض بعد بدء موسم أفلام رأس السنة وإجازة منتصف العام استعدادا لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة التي بدأت فيلم "نبيل الجميل" للفنان محمد هنيدي وفيلم "شلبي" من بطولة روبي وكريم محمود عبد العزيز.

 

واخيرا فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي افتتح موسم منتصف العام من بطولة رامز جلال وحمدي الميرغني ونسرين الطافش وحقق في أول ايام عرضه ايرادات بلغت 383 الف جنيه.

 

ومع سحب افلام " فضل ونعمة" بطولة هند صبري وماجد الكدواني و" تحت تهديد السلاح" من بطولة مي عمر وحسن الرداد و"هاشتاج جوزني" لأمير المصري ومايان السيد لضعف الايرادات حيث اكتفت هذه الافلام مجتمعة بتحقيق ايرادات أمس لم تتجاوز الـ 2500 جنيه.

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال عدد آخر من الافلام ابرزها فيلم " جروب الماميز"  بطولة روبي وغادة عادل وريم مصطفى ويسرا اللوزي وبيومى فؤاد من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم وتارا عماد وإياد نصار ومحمود البزاوى ومحمود حافظ ومحمود الليثي وطه دسوقي وحسن مالك.

وفيلم " اتنين للإيجار" من بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت وبمشاركة العديد من ضيوف الشرف ابرزهم إسعاد يونس وميرهان حسين وناهد السباعى وثراء جبيل من  تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.

 

ترشيحاتنا