خاص - ايمن صلاح : فوز سهل على امريكا .. وخطواتنا محسوبة للمواجهات الصعبة المقبلة فى مونديال اليد 

 أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد
 أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد

اكد  أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد في تصريحات خاصة لـ " الاخبار المسائى " قائلا عقب فوز فراعنة اليد على امريكا  فى ثالث لقاءات الفريق فى مونديال اليد كانت مبارة سهلة ولكنها كانت خطوه مهمة لصدارة المجموعه والتأهل كأول مجموعه للدورالرئيسي


وقال أيمن صلاح: ”استطعنا التأهل للدور الرئيسي بـ 4 نقاط بالعلامة الكاملة، لدينا مباريات مهمة  للتأهل لدور الـ 8 رسميًا، حيث سنواجه بلجيكا يوم الخميس 19 يناير الساعة الرابعة والنصف، ونلتقي بالبحرين يوم السبت 21 يناير في تمام الساعة السابعة مساءً، بينما سنواجه الدنمارك يوم الإثنين 23 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً”.

وأضاف: ”بعد الدور الرئيسي، يتأهل أول اثنين من كل مجموعة، من المقرر أن يواجه منتخب مصر المجموعة التي يوجد بها منتخب السويد الذي يتواجد في المركز الأول، وأحد منتخبات أيسلندا، البرتغال، المجر”.

وتابع: ”المباريات القادمة ستكون صعبة ولكن سنسير خطوة بخطوة، إذا حققنا الفوز على الدنمارك سيجعلنا نبتعد عن مواجهة السويد على أرضها وفي وسط جمهورها، أما إذا كانت نتيجة أخرى غير الفوز سنواجه السويد في دور الـ 8”.

وواصل صلاح حديثه قائلا : ”حارس المرمى يمثل أكثر من نصف الفريق، والدليل على هذا أن المنتخبات التي تنافس على بطولات العالم لديها حراس مرمى كبار، ومصر تمتلك ثلاثة من أفضل حراس العالم في كرة اليد”.

وأشار صلاح : ”سنشارك في تسع مباريات حتى نصل إلى الدور نصف النهائي فلابد أن يكون جميع اللاعبين مستعدين وجاهزين، فعندما نصل إلى الأدوار المهمة يكون لدى اللاعبين طاقة وقوة لتقديم أداء جيد، وهذا الفارق بين المنتخبات التي يوجد لديها بدائل والتي لا يوجد لديها”.

واخيرا قال المسرف على منتخبات اليد : ” توجهنا صباح اليوم الى مدينة مالمو بالسويد والحمد لله جميع اللاعبين بخير وتواجد أحمد خيري في التمرين وتمرن جيدًا، وأصبح مستعدًا للمشاركة في المباريات، نحتاج إلى دعاء ومساندة   الجمهور المصري الذى  يتواجد في أي مكان ويقف بجانب المنتخب”.

ترشيحاتنا