توتر بين إدارة سان جيرمان و«العاصمة الفرنسية» بسبب حديقة الأمراء

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أجرى نائب مجلس مدينة باريس ، ديفيد بيليارد ، ذكر فيها بوضوح أن ستاد نادي باريس سان جيرمان ليس معروضًا للبيع.

ووفقا لصحيفة إس الإسبانية، فإن التوترات بين باريس سان جيرمان ومجلس المدينة مستمرة، حيث اعترفت آن هيدالغو ، عمدة باريس، بأن "حديقة الأمراء ليست للبيع" ، فهذا الأحد جاء دور ديفيد بيليارد ، نائب مجلس المدينة ، الذي أجرى مقابلة مع آر إم سي سبورت. الذي أكد فيه موقف هيدالجو بخصوص بيع الملعب إلى باريس سان جيرمان.

قال بليارد خلال مقابلة مع RMC Sport: "نحن في لعبة بوكر كاذبة. سنرى ما سيحدث في المفاوضات. أنا لا أؤيد بيع الأصول الرئيسية للقطاع الخاص ، ولا سيما لقطر. بارك دي برانس هو واحد منهم. نحن بحاجة إلى المشاركة في عدد معين من الأصول المرموقة. بارك دي برينس ليس ملكًا لقطر ، بل للباريسيين ، وعلى نطاق أوسع للفرنسيين. أريد أن تستمر في أن تكون جزءًا من هذا التراث المشترك 

من جانبه، أصدر باريس سان جيرمان، بيانًا الأسبوع الماضي أقرت فيه "بخيبة أملها من قرار مجلس المدينة" وأنهم "أجبروا على مغادرة Parque de los Príncipes".

وأشارت العاصمة الفرنسية إلى أنها استثمرت أكثر من 85 مليونًا لصيانتها وأنها كانت تنوي "إنفاق المزيد من الأموال في السنوات المقبلة" . إذا لم يتوصل مجلس المدينة والنادي إلى اتفاق ، فمن المرجح أن يتحرك باريس سان جيرمان.

ترشيحاتنا