أخر الأخبار

الاتحاد العربى لرفع الأثقال يمنح مصر تنظيم البطولة العربية لجميع المراحل 

محمد عبد المقصود
محمد عبد المقصود

فازت مصر بتنظيم البطولة العربية لرفع الأثقال لجميع المراحل السنية كبار وشباب وناشئين، والمقرر إقامتها في شهر يوليو من العام الجاري.

جاء القرار بمنح مصر للتنظيم والموافقة بالإجماع خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي المجتمع على هامش البطولة العربية المقامة حاليًا في سوريا والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني.

وكان الاتحاد المصري لرفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود قد تقدم بطلب لاستضافة مصر للبطولة.

على جانب آخر لاقت البعثة المصرية استقبالًا حافلًا من السفارة المصرية بسوريا أسعد أعضاء البعثة وأشاد به رئيس الاتحاد المصري والوفد المشارك وأبطال منتخبنا.

وحرص  السفير والقائم بالأعمال محمود عمر، ومعه خالد العربي مدير العلاقات العامة بالسفارة، ومحمد عبد الوهاب المسئول الإداري بالسفارة على زيارة المنتخب ووعد السفير محمود عمر  بتوفير كل سبل الدعم وتمنى التوفيق لأبطال مصر خلال منافسات البطولة التي ستنطلق غدًا.

ومن جانبه وجه رئيس البعثة المصرية محمد عبد المقصود، الشكر لسفير مصر بسوريا والقائم بالأعمال محمود عمر، وعبر عن سعادته بحسن الاستقبال منذ وصل البعثة إلى مطار سوريا، وأن الزيارة أسعدت جميع أعضاء البعثة المصرية ودعمتهم معنويًا وشجعتهم على اعتلاء منصات التتويج وتشريف الرياضة المصرية.

وأشار إلى أن الزيارة حضرها محمد جلود رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال الذي أشاد بالأثقال المصرية وعودتها القوية للبطولات التي تمثل إضافة نظرًا لقيمة وتاريخ مصر العظيم في اللعبة الأولمبية.

ترشيحاتنا