أخر الأخبار

أتلتيكو مدريد يرفض صفقة تبادلية مع برشلونة

الهولندي ممفيس ديباي
الهولندي ممفيس ديباي

رفض أتلتيكو مدريد الإسباني، عرضا من برشلونة لعقد صفقة تبادلية بين الناديين، يتخلى بموجبها عن مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي ويحصل على المهاجم البلجيكي يانيك كاراسكو من "الروخي بلانكوس".

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد حاول التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي في ميركاتو الشتاء الحالي، لكن برشلونة أراد التخلي عن لاعبه في صفقة تبادلية مقابل الحصول على خدمات يانيك كاراسكو في المقابل، وهي الفكرة التي قوبلت برفض سريع من أتلتيكو مدريد.

وأبدى أتلتيكو مدريد اهتمامه بالحصول على ديباي لتعويض رحيل جواو فيليكس معارًا إلى تشيلسي الإنجليزي، ما يعني أن فكرة التخلي عن مهاجم آخر لا تبدو واردة لديه في الوقت الراهن.

وحاول نادي العاصمة الإسبانية إقناع برشلونة بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط الفرنسي ثوماس ليمار في صفقة ديباي التبادلية، لكن النادي الكتالوني بدا مهتمًا بالحصول على مهاجم في هذه الصفقة.

وعلق تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على هذا الأمر بالقول: "لا أريد ذكر أسماء، لكن إذا طلب أحد اللاعبين المغادرة، أطلب من النادي توفير البديل".

جدير بالذكر أن ممفيس ديباي البالغ من العمر 28 عامًا اكتفى بالمشاركة في لقاءين فقط بالدوري الإسباني هذا الموسم، أحرز خلالهما هدفًا واحدًا، فيما شارك كاراسكو صاحب الـ 29 عامًا في 15 مباراة في الدوري الإسباني، اكتفى خلالها بإحراز هدف وحيد.

ترشيحاتنا