تُطرح خلال أيام

5 أفلام تتنافس على الإيرادات في موسم نصف العام

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة

 

 يشهد موسم أفلام نصف السنة  منافسة 5 أفلام جديدة يراهن عليها أبطالها لتحقيق أعلى الإيرادات ، ويشارك في الموسم كل من رامز جلال، روبي، أحمد حاتم، محمد ثروت وبيومي فؤاد.

 

حيث لـ رامز جلال يوم الأربعاء المقبل فيلم "أخي فوق الشجرة"، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للمشاكل والمواقف الكوميدية معًا، والفيلم يجمع محمد ثروت، حمدي الميرغني، وويزو، تأليف لؤي السيد، وهو من إخراج محمود كريم.

 

كما يعرض لـ روبي يوم الأربعاء فيلم "جروب الماميز"، الذى يجمعها بـ يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول صداقة تجمع بين ثلاث أمهات عبر جروب على واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشاكل.

 

ويعرض فيلم "المطاريد"، بدور العرض يوم 25 يناير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، والفيلم بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

كما يشارك في السباق كل من بيومى فؤاد ومحمد ثروت بفيلم "2 للإيجار"، ويعرض في 25 يناير الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصان يؤجران أنفسهما، ويسافران إلى أحد المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات في قالب اجتماعي كوميدي.

 

وأخيرا ينافس بيومي فؤاد بفيلمه الجديد "مغامرات كوكو"، ويطرح 2 فبراير، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لايت حول تنافس فريقين من الأطباء البيطريين، أول من الطيبين بقيادة كوكو الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، ويعاونه أوس أوس وشيرين رضا، فيما يضم فريق الأشرار خالد الصاوي، نانسي صلاح.

 

 

ترشيحاتنا