رئيس الزمالك :شرط وحيد لتقسيط غرامة كهربا ..وفتوح وجمعة خضعا لكشف المنشطات

رئيس الزمالك :شرط وحيد لتقسيط غرامة كهربا
رئيس الزمالك :شرط وحيد لتقسيط غرامة كهربا

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تأخر اللاعب في سداد الغرامة المستحقة للقلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

وقال رئيس القلعة البيضاء :" بأقول لكهربا أمامك مهلة 6 أيام، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وهناك جلسة يوم 2 فبراير المقبل، وإذا صدرت عقوبة الإيقاف 3 فترات، سيغيب عن المباريات لمدة عام ونصف ولن يتم إلغاء العقوبة".

وأضاف مرتضى منصور قائلا:" "أنصح كهربا أن يأتي مع أسرته إلى الزمالك لتصوير فيديو مدته 3 دقائق للكشف عن الشخص الذي حرضه بالهروب من الزمالك، حينها سأوافق على تقسيط الغرامة".

وتابع قائلا :" لدي بيان بكل ممتلكاتك شقة جديدة في المنيل وفيلا في الساحل الشمالي، كل حاجة عندي، وأي حاجة بعتها بعد صدور الحكم الأول هي جريمة عليك".

وقال مرتضى منصور "أوجه تحية إلى حسام حسن المدير الفني لفريق المصري على ما يقدمه بمجموعة اللاعبين الموجودين معه"

وتابع متهكما :"سيد عبد الحفيظ كان على حق حين أراد الاعتداء على الحكم في مباراة المصري، لأن الحكم يجب ألا يطلق صافرة النهاية إلا حين يسجل الأهلي".

وتابع: "أدعم الاعتماد على الحكام الشباب لأن الفساد لم يلوثهم، ومن بينهم حكم مباراة الأهلي والمصري في الجولة الحالية بالدوري".

واستمر: "الفارق بين الأهلي والزمالك 5 نقاط ، والأبيض قادر على التعويض، والتحكيم لم يتسبب في تعثر الأهلي بعكس ما حدث مع الزمالك وخاصة في آخر 3 مباريات".

وأضاف :" تواجدت لجنة الكشف عن المنشطات في نادي الزمالك وحصلت على العينات من اللاعبين بشكل طبيعي، ونحن لا نقوم بإخفاء أحد، أحمد فتوح يستعد للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام بيراميدز في الكأس".
 

ترشيحاتنا