أرون كريستيانسون : منتخب البحرين جاهز لمعترك مونديال اليد 

منتخب البحرين
منتخب البحرين

أطلق رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حملة موسعة لدعم منتخب البحرين لكرة اليد الذي سيشارك في كأس العالم التي تستضيفها بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير  الجاري.

وينافس منتخب البحرين في المجموعة الثامنة بكأس العالم لليد، وسيبدأ مشواره بالدور التمهيدي يوم 13 يناير بمواجهة تونس، ثم يواجه الدنمارك وبلجيكا يومي 15 و17 من الشهر نفسه، على الترتيب.

وجاءت التوجيهات للجنة الأولمبية بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة اليد وكافة الجهات الرياضية الأخرى بإطلاق الحملة لمؤازرة المنتخب في مونديال اليد.

ولقد اعلن  المدرب  أرون كريستيانسون ، المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة اليد، القائمة النهائية التي ستشارك  في منافسات كأس العالم 

وتضم قائمة الفريق  تضم 20 لاعبًا هم: 


حسين الصياد - محمد الحسين - محمد ميرزا - جاسم السلاطنة - علي ميرزا - علي عيد  - حسن السماهيجي - محمد علي - كميل محفوظ - أحمد جلال - محمد حبيب - حسين ميرزا - عبدالله الزيمور - محمد حسين - قاسم قمبر - مجتبي الزيمور - عبدالله علي - هشام أحمد - منتظر إبراهيم.


واكد أرون كريستيانسون ان  المنتخب البحريني استعد جيدا للمونديال من خلال  التركيز على الجوانب الفنية والخططية في الدفاع والهجوم بهدف الوقوف على الجاهزية الكاملة ورسم الاستراتيجية الفنية للمونديال.

ويلعب منتخب البحرين ضمن منافسات المجموعة الثامنة بـ مونديال اليد، رفقة منتخبات، الدنمارك وتونس وبلجيكا، وتقام مباريات المجموعة في السويد.

ترشيحاتنا