5 أفلام ينتظرها الجمهور في أجازة منتصف العام

بوستر فيلم المطاريد
بوستر فيلم المطاريد

تعيد أفلام إجازة منتصف العام المنافسة من جديد بعد تراجع إيرادات الافلام خلال الأيام الماضية حيث اكتفى فيلم "هاشتاج جوزني" بطولة أمير المصري ومايان السيد من تحقيق 260 جنيه فقط أمس كما بلغت ايرادات فيلم "فضل ونعمة" لهند صبري وماجد الكدواني 547 جنيه.

فيما حافظ فيلم " نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي ونور ورحمة أحمد ومحمد سلام على تصدره للايرادات بعدما تجاوزت ايراداته في اسبوعين عرض الـ 19 مليون جنيه كما استمر فيلم "شلبي" بطولة روبي وكريم محمود عبد العزيز في المنافسة بتجاوز ايراداته الـ 4 مليون جنيه خلال اسبوع عرض.

ومن المتوقع ان تزداد المنافسة مع بدء موسم افلام منتصف العام ومن المقرر أن يتم طرح عدد من الافلام ابرزهم

فيلم جروب الماميز والمقرر طرحه في السينمات في 1 فبراير من بطولة روبى ويسرا اللوزي ومحمد ثروت ومحمود حافظ ودارين حداد وريم مصطفى من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

ومن المقرر ايضا ان تستقبل دور العرض السينمائية فيلم "المطاريد" في 25 يناير الجاري من بطولة احمد حاتم وتارا عماد ومحمد محمود واياد نصار ومحمود حافظ ومحمود الليثي ومحمود البزاوي من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

كما يستعد الجمهور لطرح فيلم "أنا لحبيبي" في 2 فبراير القادم من بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر وبيومي فؤاد من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري واخيرا يستقبل الجمهور فيلم "اخي فوق الشجرة " 18 يناير الجاري.

الفيلم من بطولة رامز جلال ونسرين طافش وتارا عماد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وكذلك تستقبل السينمات فيلم " 2 للايجار" من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت مع عدد من نجوم الشرف ابرزهم ميرهان حسين وإسعاد يونس وناهد السباعي من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.

 

 

ترشيحاتنا