أخر الأخبار

البنك الاهلي يوجه الشكر لـ طولان.. وأمير عبد العزيز مدير فني مؤقت 

حلمي طولان
حلمي طولان

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، توجيه الشكر لحلمي طولان المدير الفني للفريق وجهازه المعاون علي ما قدموه خلال الفترة الماضية.

وقرر نادي البنك الأهلي، توجيه الشكر إلى حلمي طولان بعد التعادل مع الداخلية بنتيجة 3-3، متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم القادمة.

وأسندت مهمة تدريب البنك الأهلي إلى أمير عبد العزيز ليتولي المسؤولية الفنية بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن البنك الأهلي تعادل مع الداخلية بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وافتتح محمد هلال التسجيل لنادي البنك الأهلي في الدقيقة 34، قبل أن يعادل سمير فكري النتيجة لنادي الداخلية 41، وسجل بركات حجاج الهدف الثاني لنادي الداخلية في الدقيقة 50، قبل أن يعادل النتيجة موسي دياوارا  مرة آخري للبنك الأهلي في الدقيقة66.

وسجل  مصطفي فوزي الهدف الثالث لنادي الداخلية في الدقيقة 70، قبل أن يعادل محمد هلال النتيجة مرة آخري في الدقيقة 94.

وأدار المباراة  أحمد ناجي حكمًا للساحة، ويعاونه طارق مصطفى وإسلام أبو العطا، ومحمود منصور حكمًا رابعًا ويتولى مصطفى عثمان مهمة حكم الفيديو ويعاونه محمد عزازي.

وبهذه النتيجة رفع الداخلية رصيده للنقطة 10، جمعها من 16 مباراة، حيث حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 16 هدفا،  بينما رفع البنك الأهلي رصيده 12 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا.


 

ترشيحاتنا