الحقيقة الكاملة في مفاوضات القطين لضم عمر كمال ..وموقف فيوتشر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

شهدت الأيام القليلة الماضية أنباء عديدة عن اهتمام قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي بالحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كان عمر كمال عبد الواحد انتقل لفيوتشر في بداية الموسم الماضي لمدة ثلاثة مواسم بعد تعذر قيده في الزمالك بسبب حرمان الأبيض من القيد، ولم يقم الأبيض بإعارته لأنه لم يكن قام بقيد اللاعب في القائمة من الأساس.


موقف الزمالك 

حاول الزمالك ضم عمر كمال عبد الواحد في بداية الموسم الحالي من فيوتشر ولكن الأخير رفض التفريط في خدمات اللاعب، ولم يجدد الزمالك مفاوضاته في يناير لضم الظهير الأيمن.

ولم يطلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدعيم الجبهة اليمنى في ظل وجود الثلاثي سيد عبد الله نيمار وعمر جابر وحمزة المثلوثي.


مفاوضات الأهلي 

أبدى مسؤولو النادي الأهلي اهتمامهم بالحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن بقطع في الرباط الصليبي.

وفتح مسؤولو النادي الأهلي باب المفاوضات الشفهية مع مسؤولي فيوتشر لمعرفة موقفهم من بيع اللاعب في فترة الانتقالات الحالية.


موقف فيوتشر 

رفض مسؤولو فيوتشر فكرة بيع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأغلق مسؤولو النادي الباب أمام مسؤولي الأهلي لضم اللاعب.

وأكد مصدر بفيوتشر أن الجهاز الفني بقيادة علي ماهر يرفض رحيل اللاعب خاصة وأنه يعتمد عليه بصورة أساسية في الفترة الحالية، في أكثر من مركز كما أنه يحتاج لخدماته في كأس الكونفدرالية.

وفي نفس الوقت أكد اللاعب على احترامه لتعاقده مع فيوتشر واستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل منافسة فريقه على أكثر من بطولة.

ترشيحاتنا