تدريبات شاملة لـ«تمريض بنها الجامعى» على تطبيق إجراءات سلامة المرضى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، تدريبا لطاقم التمريض على «تطبيق إجراءات سلامة المرضى»، وشهد التدريب إجراء اختبارات لتقييم الأداء بنهاية التدريب.

جاء التدريب برعاية الدكتور محمد الأشهب، عميد كلية طب بنها، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها، وإشراف الدكتورة رحاب السيد، مدير وحدة الجودة والتنمية الشاملة، وتأتى الدورة التدريبية، ضمن سلسلة كبيرة من الدورات التدريبية لإصقال مهارات العاملين بالقطاع الطبى بما يضمن تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية.

وفى إطار متصل أثنى الدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية، على الدور الكبير الذى تقدمه وحدة مكافحة العدوى بمستشفيات الجامعة.

وأوضح الدخاخنى، أن المستشفى تقدم خدماتها المتميزة لأبناء القليوبية، بالإضافة للعناية الطبية التى يحظى بها طلاب الجامعة، مشيرا إلى أن التطوير والتحديث هما أساس آلية العمل داخل المستشفى.

وأضاف الدخاخنى، أن المستشفى تتمتع بدعم كبير من الجامعة للتوسع فى تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى المترددين على المستشفى، لافتا إلى أن المستشفى تشارك فى تنفيذ المبادرات الطبية التى تطلقها القيادة السياسية كنوع من المشاركات المجتمعية للمستشفى.

ترشيحاتنا