منتخب الدراجات يعسكر استعدادًا لكأس العالم للمضمار والبطولة الأفريقية للطريق

منتخب الدراجات
منتخب الدراجات

أكد محمد إبراهيم خليفة المدير الفني للمنتخب الوطني للدراجات أن المنتخب يستعد للدخول في معسكر داخلي في القاهرة وذلك استعدادًا لخوض منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للمضمار بإندونيسيا في الفترة من 22 الى 26 فبراير.

تابع خليفة أن المنتخب كذلك سيدخل في معسكر في شرم الشيخ وذلك من أجل الإعداد الجيد للبطولة الأفريقية للطريق في غانا في الفترة من 8 إلى 16 فبراير.

وقال خليفة إن الفريق دائما ما يستهدف منصات التتويج في شتى البطولات التي يشارك بها لذلك فإنه يحرص على الاستعداد بشكل جيد لتحقيق الأهداف المرجوة.

من ناحية أخرى نجحت إبتسام زايد لاعبة المنتخب الوطني للدراجات في تحقيق الفوز بسباق إسبانيا الدولي للمضمار والذي أقيم بين يومي 7 و 8 يناير الجاري.

وحققت ابتسام زايد ذهبية سباق الأمونيوم، وذهبية سباق الاسكراتش، وذهبية سباق الإقصاء، وفضية سباق الماديسون، وبرونزية سباق النقاط.

وكانت إبتسام زايد قد نجحت في الاحتفاظ بلقب البطولة العربية مؤخراً وذلك بعدما توجت بالميدالية الذهبية للبطولة العربية المجمعة التي أقيمت في الشارقة بالإمارات بمشاركة أكثر من 400 دراج من 15 دولة.

واحتفظت بطلة أفريقيا والعرب بلقب البطولة العربية وقتها بعدما جاءت في المركز الأول متفوقة على الجميع وتحرز الميدالية الذهبية.

ترشيحاتنا