مولر يكشف موقفه من الاستمرار مع المنتخب الألماني

النجم الألماني توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ
النجم الألماني توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ

قرر النجم الألماني توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ، عدم الاعتزال من المنتخب الوطني، حسب ما صرح اليوم الإثنين.
وقال مولر: “حديثي بعد مباراة كوستاريكا؟ لقد تأثرت بعد المباراة، كانت لحظة حزينة. فكرت في الأمر وتبادلت الأفكار مع هانز فليك”.
وتابع: “طالما أنني لاعب كرة قدم محترف، سأكون دائما متاحا للمنتخب الوطني، على المدرب أن يقرر إذا سيقوم بدعوتي أم لا ومتى”.
وأكمل: “الهدف هو أن تكون ناجحًا مرة أخرى، لدى هانز العديد من الخيارات في الهجوم، أنا مرتاح جدًا، لكنني سأكون حاضراً عندما يحتاج المدرب إلي”.

وتابع "متى، أين وكيف، بالطبع الأمر متروك للمدرب".
أعلن مولر (33 عامًا) بعد خروج ألمانيا المخيب من دور المجموعات في كأس العالم FIFA قطر 2022™ للمرة الثانية تواليًا أنّه سيأخذ بعض الوقت للتفكير في مستقبله.
وقال من أرض الملعب بعد الخروج مباشرة: "كل ما فعلته، يمكنكم التأكد أنني فعلته بحب"، مما أدى إلى تكهنات بشأن إعلان اعتزاله دوليًا.
لكن في حديثه الاثنين من معسكر بايرن ميونيخ الشتوي في قطر، قال مولر إنّه كان "متأثرًا بعد المباراة" و"فكرت وناقشت (الاعتزال) مع (مدرب ألمانيا) هانزي فليك".
وأكد مولر الذي خاض 121 مباراة رسمية مع ألمانيا وتوّج بكأس العالم 2014، أنه يتطلع إلى مساعدة الفريق في العودة إلى قمة كرة القدم الدولية: "يجب علينا أن ننجح مرة أخرى وسنفعل ذلك".
وتابع: "لا يتعلق الأمر بلاعبين معينين. المدرب لديه العديد من الخيارات - هناك العديد من اللاعبين الشباب. أنا هادئ لكنني مستعد تمامًا إذا احتاج المدرب إليّ".
بدأ مولر في خط الهجوم في مباريات ألمانيا الثلاث في قطر، لكنه لم يتمكن من إضافة أي هدف إلى أهدافه الـ10 في كأس العالم.

ترشيحاتنا