حقيقة مفاوضات الزمالك مع مسعود أوزيل

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

شهدت الفترة الماضية تأكيدات من تقارير أوروبية عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل، المحترف بصفوف نادي باشاك شهير التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يأتي ذلك في ظل انخفاض راتب اللاعب إلى مليون و500 ألف يورو سنويا وهو راتب مقارب لما كان يدفعه الزمالك لبعض لاعبيه السابقين أمثال المغربي أشرف بن شرقي الذي انتهى عقده مع النادي بنهاية الموسم الماضي.

وأكد مصدر بنادي الزمالك على عدم وجود مفاوضات من قبل مسؤولي الأبيض مع النجم الألماني البالغ من العمر 34 عاما، وشدد على أن التعاقد مع لاعب كبير مثل أوزيل أمر جيد ولكن البرتغالي فيريرا المدير الفني سيعقد جلسة خلال أيام لمناقشة ملف الصفقات.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه تقاير سعودية على اهتمام نادي الفيحاء السعودي بالتعاقد مع مسعود أوزيل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء ارتباط اسم مسعود أوزيل بالانضمام إلى دوري روشن السعودي بعد أيام قليلة من تعاقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو في صفقة قياسية .

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ترشيحاتنا