موعد مباراة طرابزون ضد ألانيا في الدوري التركي.. والقنوات الناقلة

طرابزون
طرابزون

يحل فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، ضيفًا على نظيره ألانيا سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري التركي بالموسم الجاري 2022-2023.

ويلتقي تريزيجيه وكوكا في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "باهجه شهير اوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري التركي.

وكان فريق طرابزون، بقيادة تريزيجيه  قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره جيرسونسبور بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري التركي.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 25 هدفاً وتلقي 20.
فيما يملك فريق ألانيا سبور في رصيده 21 نقطة من 17 مباراة، ليأتي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي بالموسم الحالي.
على صعيد متصل شارك محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وفريق طرابزون التركي مع مختلف الأندية المحلية ونظيرتها  الأوروبية  في  300 مباراة، وصل إلي 110 مساهمات تهديفية ، فيما سجل محمود حسن تريزيجيه 62 هدفا ، وصنع 48 اسيست.
موعد مباراة طرابزون سبور وألانيا سبور بالدوري التركي
من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة النارية التي تجمع بين فريقي ألانيا سبور وطرابزون اليوم الإثنين وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. 
القنوات الناقلة لمواجهة تريزيجيه وكوكا بالدوري التركي 
تذاع أحداث المواجهة بين طرابزون سبور وألانيا سبور، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري التركي هذا الموسم، تحديدًا قناة bein sports Hd 1 TR
كما تذاع مباراة طرابزون بقيادة تريزيجيه وآلانيا سبور المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا في الدوري التركي عبر تردد قناة bein sports HD 1 TR
التردد: 11013 
معدل الاستقطاب:  أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 2/3

ترشيحاتنا