غياب 5 نجوم عن دراما رمضان 2023

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

مع بدء وضوح أبطال دراما رمضان القادم 2023 ووضوح ملامح الاعمال المشاركة في المارثون الرمضاني غاب 5 نجوم عن الموسم الدرامي الرمضاني منهم من اعتاد الجمهور على استقباله وانتظاره كل عام وهناك من يستمر في الغياب ومن ابرز النجوم الذين يغيبون عن دراما رمضان 2023.

- يحيى الفخراني

يغيب النجم يحيى الفخراني عن موسم رمضان القادم للعام الثاني على التوالي بعد تقديمه مسلسل "نجيب زاهي زركش" في رمضان 2021 وشاركه البطولة انوشكا وكريم عفيفي ورامز أمير واسلام ابراهيم ومحمد محمود من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

- إلهام شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني القادم بعد أن اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "حضرة العمدة" المقرر عرضه رمضان 2023 من بطولة روبي وتأليف ابراهيم عيسى لتكون اخر مشاركاتها في دراما رمضان مسلسل "بطلوع الروح" والذي تم عرضه في رمضان الماضي من بطولة منة شلبي واحمد السعدني وعادل كرم من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة ابو ذكري.

 

 

 

- ليلى علوي

كشفت الفنانة ليلى علوي عن غيابها عن دراما رمضان القادم بسبب انشغالها بتصوير فيلمين لتكون اخر مشاركاتها الدرامية في رمضان مسلسل "دنيا تانية" والذي تم عرضه رمضان الماضي وشاركها البطولة وفاء صادق ومي سليم وفراس سعيد ومجدي كامل واشرف زكي من إخراج أحمد عبد العال.

 

- عادل إمام

يغيب ايضا عن موسم دراما رمضان 2023 النجم عادل إمام للسنة الثالثة على التوالي بعد تقديمه آخر مسلسلاته "فالنتينو" التي تم عرضها عام 2020 بمشاركة الراحلة دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ومحمد كيلاني وهدى المفتي من تأليف ايمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

- كريم عبد العزيز

بعد عامين من التميز يغيب الفنان كريم عبد العزيز عن دراما رمضان 2023 بعد أن أعلن عن تقديمه بطولة مسلسل " الحشاشين" من إخراج بيتر ميمي ولكن خرج العمل من السباق الرمضاني وتم تأجيله لعام 2024 لتقديمه على الوجه الافضل وكثرة تحضيراته التي تحتاج إلى مزيد من الوقت.

ترشيحاتنا