مروان حمدي أفضل لاعب في مباراة المصري والاتحاد

مروان حمدي
مروان حمدي

حصل مروان حمدي لاعب المصري علي جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الاتحاد التي أقيمت بينهما اليوم.

و واصل فريق المصري صحوته ، بعدما حقق فوزاً ثميناً علي الاتحاد ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

تقدم المصري عن طريق الياس الجلاصي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق ، و يدرك عبد الله موسي هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 59 ، قبل أن يسجل مروان حمدي هدف التقدم والفوز للفريق البورسعيدي في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يقفز فريق المصري للمركز السابع بعدما رفع رصيده الي 17 نقطة ، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 18 نقطة في المركز الخامس .

وخاض المصري المباراة بتشكيل مكون من محمود جاد في حراسة المرمى و اسلام المزين وعمرو موسي واسلام ابو سليمة وعمرو سعداوي في خط الدفاع واحمد شداد وايزي ايميكا والياس الجلاصي ومحمد جريندو وعبد الرحيم دغموم تحت رأس الحربة مروان حمدي

بينما خاض الإتحاد اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: عمرو خليل

الدفاع: هشام صلاح - خالد صبحي - عبد الله نصيب - صبري رحيل

الوسط: ساليفو مورو - محمد فارس - مروان عطية - عبد الغني محمد

الهجوم: إبراهيم حسن - أوستن أموتو

وادار المباراة ، محمد معروف حكما للساحة ويعاونه كلا من صالح محمد عفيفي ومساعد أول ومحمود عامر مساعد ثان وعمرو رمضان حكما رابعا وعلاء صبري حكم فيديو ويوسف البساطي حكم فيديو مساعد.

و التقيا الفريقين سويا في 122 مباراة ، نجح المصري في الفوز خلال 49 لقاء مقابل 33 مباراة للاتحاد ، وانتهت 40 مواجهة بينهما بالتعادل منها 25 مباراة إيجابيا و 15 لقاء بالتعادل السلبي ، وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 142 هدفاً مقابل 121 للفريق السكندري.

ترشيحاتنا