منتخب سلاح سيف المبارزة يتأهل لقبل نهائي بطولة العالم بايطاليا

منتخب سلاح سيف
منتخب سلاح سيف

تأهل منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للشباب، المقامة حاليا في إيطاليا خلال 5 يناير حتى 9 من نفس الشهر الجاري .

وتمكن أبطال مصر من الفوز على منتخب ألمانيا في دور الـ16 بنتيجة 45-26 قبل أن يواصل الفراعنة الصغار تألقهم والفوز على بولندا بنتيجة 45-32.


وكان قد حرص الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني على توجيه الشكر للاتحاد الدولي والاتحاد الإيطالي والسفير الإيطالي والقنصلية الإيطالية لتسهيل إجراءت سفر الثنائي المصري لإيطاليا.

وقامت السفارة الإيطالية بفتح باب استخراج التأشيرات  من أجل تسهيل سفر محمود السيد، بطل مصر في سيف المبارزة ولحاقه بمنافسات الفرق . على الرغم من أن امس الجمعة هو العطلة الرسمية.

وكانت قد تسببت تأخر خروج التأشيرات الخاصة بكل من محمود السيد ويوسف شامل عن تغيبهما عن منافسات الفردي ببطولة كأس العالم التي تقام في إيطاليا.

ومن جانبه تدخل الاتحاد المصري للسلاح من أجل حل هذه الأزمة ومحاولة لحاق الثنائي بمنافسات الفرق التي انطلقت بمشاركة المنتخب المصري والذي يضم كل من محمد السيد ومحمد ياسين ومحمود السيد ويوسف شامل.

وكان قد سافر محمد السيد ومحمد ياسين من البداية وشاركا بمنافسات الفردي، فيما لحق بهما يوسف شامل ليتواجد معهما بمنافسات الفرق،.

ترشيحاتنا