بيبو يهدي «تي شيرت» الأهلي لمخرج «إحنا بالألوان.. إحنا بالأمل»

الخطيب يهدي تي شيرت الأهلي لمخرج عرض «إحنا بالألوان.. إحنا بالأمل»
الخطيب يهدي تي شيرت الأهلي لمخرج عرض «إحنا بالألوان.. إحنا بالأمل»

قام الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بإهداء تي شيرت النادي الأهلي للمخرج فيصل الشناوي مخرج العرض المسرحي الاستعراضي المسرحي «إحنا بالألوان.. إحنا بالأمل»، والذي اختتمت فعالياته منذ قليل في دار الأوبرا المصرية.

وكرم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فريق ذوى الهمم بالنادي بعد تقديمهم العرض المسرحي بتقديمه لهم شهادات تقدير، مشيدًا بالعرض والمهارات الإبداعية التي قدمها الفريق المكون من 43 بطل وبطلة.

وأشار الخطيب إلى أن النادي الأهلي لا يتأخر عن تقديم الدعم للفريق وكل أبناء النادي من ذوى الهمم، من أجل إدخال الفرحة والسعادة على قلوبهم، كما قدم الخطيب التحية لأولياء أمور أبطال العرض نظرا لجهودهم مع أبنائهم وكل المتطوعين مع الفريق، ومعهم المؤلف ومخرج العرض، مشدداً على دعم مجلس الإدارة الكامل لكل أبناء ذوى الهمم بالنادي.

كانت فعاليات العرض المسرحي «إحنا بالألوان.. إحنا بالأمل» لفريق ذوى الههم بـ«النادي الأهلي»، والذي شارك فيه 43 بطلاً وبطلة من ذوى الهمم، استغرق تدريبهم أكثر من 6 شهور، قد اختتمت منذ قليل بهتاف «الدوري في الجزيرة»، في إشارة إلى تصدر النادي الأهلي لبطولة الدوري العام، وتحفيزاً للاعبي النادي ببذل قصارى جهدهم لتحقيق البطولة الغائبة.

وتقوم فكرة العرض الاستعراضي المسرحي والذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، على التأكيد بأن الله خلقنا مختلفين حتى نكمل بعض، لا أن يكون اختلافنا لإثارة المشاكل والغضب. وأقيم العرض برعاية  الكابتن الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وبحضوره، وحضور أعضاء المجلس واللجان العليا، وتحت إشراف لجنة ذوى الهمم بالنادي.

والعرض من تأليف الكاتب أيمن فتيحة ومن اخراج المخرج المسرحي المتميز فيصل الشناوي الذى بذل جهداً كبيراً طوال الأشهر الماضية لاختيار وتدريب أبطال العرض من ذوى الهمم بالنادي، والذين تحدوا هم وأولياء أمورهم أي عائق، وتغلبوا على أي ظروف وقفت حائلاً أمام أحلامهم.

صمم استعراضات العرض محمد مبارك، أما الموسيقى فكانت لعلاء حلمي، والديكور وتحريك الخلفيات لدينا أحمد، ورسوم كاريكاتير أحمد رومية، وتصميم بوستر مايكل نبيل، وتصميم ملابس دينا رفعت.

وأشرف على اللجنة العليا للجان وليد مبروك، وترأس لجنة ذوى الهمم الدكتورة دينا محسن، ويشاركها الجهد بكل حماس أحمد عواد مقرر لجنة ذوى الهمم بفرع الجزيرة.

كان الكابتن الخطيب قد أبدى سعادته الكبيرة وفرحته بنشاط الأبطال في العرض المسرحي، مؤكداً على ضرورة إطلاق هذا النشاط الثقافي الاجتماعي المدهش كل عام، مع وعد باستمرار الدعم الكامل من جانب مجلس الإدارة.