هل تُفسد مشاكل الملكي المادية صفقة بيلينجهام 

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أبلغ ريال مدريد، جود بيلينجهام لاعب بورسيا دورتموند، عن المدى الذي يمكن أن يذهب إليه النادي من الناحية المالية وهذا هو السبب في ميل اللاعب الإنجليزي للانضمام إلى عمالقة لاليجا سانتاندير.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن النادي الملكي يدرك أنه لا يستطيع تقديم عروض مماثلة لما تقدمه الأندية الأكثر ثراءً ، وقد تجنبوا دائمًا الدخول في مزاد للاعبين.

 كان ريال مدريد واضحًا بشأن حدود الرواتب ، والتي تستند إلى معايير اقتصادية منطقية على مدى السنوات الماضية ، لم يتقاض أي لاعب أكثر من اثني عشر مليون يورو في الموسم الواحد.

ولم يستثن ريال مدريد بيلينجهام، ويدرك مديرو النادي أن بعض اللاعبين ، مثل مبابي، سيختارون العقد الأعلى لكنهم ليسوا مستعدين لإغواء لاعب كرة القدم من خلال زيادة عرضهم.

قد يكون سعر بيلينجهام مرتفعاً ، لكن ريال مدريد يميل إلى أن يكون أكثر حذراً فيما يتعلق بأجور اللاعبين في محاولته لموازنة فاتورة رواتبهم.

في غضون ذلك ، يعتقد لوس بلانكوس أن العلاقة الممتازة التي يحافظون عليها مع بوروسيا دورتموند ستساعد في تسهيل التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

من المتوقع أن يتلقى دورتموند مبلغًا ثابتًا قدره 110 ملايين يورو مع المزيد من المتغيرات التي ستتبعها ، مما يجعل من بيلينجهام أغلى صفقة في صيف عام 2023.

كما رفض اللاعبان إندريك فيليبي وأوريلين تشواميني، الكثير من العروض المربحة من أجل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.
 

ترشيحاتنا