13 فنان ضيوف شرف في مسلسلات رمضان 

سوسن بدر
سوسن بدر

يستعد عدد من الفنانين للظهور كضيوف شرفٍ في أعمال تليفزيونية ستعرض في شهر رمضان المقبل.

وتعتمد الكثير من المسلسلات في السنوات الأخيرة على وجود ضيوف شرف، بهدف الترويج للعمل، وبعد أن كانت هذه المشاركات الشرفية غير مدفوعة، تغيّر الحال اليوم وصار الفنانون يتقاضون أجوراً مقابل الظهور في بعض المشاهد والحلقات، بسبب ازدياد الحاجة إليهم.

ومن أبرز الفنانين المشاركين في أدوار شرفية هذا العام الفنانة سوسن بدر. فإضافة إلى أدائها دور البطولة في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، وفي مسلسل "جميلة" مع ريهام حجاج، تشارك بدر في مسلسل "توحة" الذي يشهد عودة علا غانم للدراما التليفزيونية، بعد غياب استمر سنوات طويلة.

السيناريو للكاتب أحمد صبحي والاخراج  محمد النقلي، وهو من بطولة علا غانم، ودينا فؤاد، ومي القاضي، ودنيا المصري، ومحمد نجاتي.

بدوره، يظهر الفنان كمال أبو رية ضيف شرف في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، وذلك بعد أن اعتذر عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" الذي يصوّر حالياً، وهو من بطولة أمير كرارة.

من جهته، قرّر  أكرم حسني الاعتذار عن المشاركة في مسلسلات الموسم الحالي، واكتفى بالوجود ضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، وهو من بطولة شيكو، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، ومي كساب، ومن إخراج معتز التوني.

ويحضر أحمد بدير كأحد أبطال مسلسل "حضرة العمدة"، كما يشارك ضيف شرف في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" أمام  حمادة هلال، ولوسي، وهبة مجدي، المسلسل اخراج أحمد سمير فرج.

ويعتمد مسلسل "موعد على الغداء"، الذي يقوم ببطولته  محمد عبد الرحمن، على مشاركة عدد من ضيوف الشرف فيه، لكن من دون الإعلان عن قائمة المشاركين النهائية حتّى الآن. وان كان عدد المشاركين لن يقل  عن 8 ضيوف شرف طوال الحلقات.

وكعادته في شهر رمضان من كل عام، يطلّ الفنان بيومي فؤاد في دورين شرفيين. الأوّل في مسلسل "العمدة"، حيث من المقرر أن تكون معظم مشاهده مع  زينة. أمّا الثاني ففي مسلسل "سر السلطان"، وهو من إخراج  خالد يوسف.

ترشيحاتنا