رونالدو يخوض تدريبه الأول بقميص النصر

رونالدو يخوض تدريبه الأول بقميص النصر
رونالدو يخوض تدريبه الأول بقميص النصر

خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول تدريباته بقميص النصر السعودي، بعدما انتهى من حفل تقديمه لاعبا للفريق «العالمي» على أرضية ملعب مرسول بارك في الرياض.

وعلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى نادي النصر السعودي، على حفل الاستقبال الذي أقامة تقديم النادي السعودي الملقب بـ«العالمي»، لاعبه الجديد.

ونشر رونالدو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي عدة صور من حفل الاستقبال في ملعب «مرسول بارك»، وكتب عليها باللغة العربية «أنا عالمي».

وقال رونالدو في تعليق باللغة الإنجليزية: «رائع.. يا له من استقبال من جماهير النصر.. لنبدأ العمل الآن».

وتعاقد النصر يوم السبت الماضي مع النجم البرتغالي في عقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، بعدما كان فسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبدأ حفل تقديم رونالدو بمؤتمر صحفي جمع رونالدو إلى جانب مسلي آل معمر، رئيس النادي العاصمي، والفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، قبل أن يتجه النجم إلى غرف تبديل الملابس واللقاء بزملائه الجدد وإلقاء كلمة صغيرة.

وتوجه رونالدو إلى ملعب مرسول بارك للقاء الجماهير التي ملأت جنبات الملعب، وقدر عددها بما يقارب 30 ألف مشجع لتنضم عائلته إلى جانبه، وينتهي حفل تقديمه.

وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في ملعب "مرسول بارك": "أنا فخور بخوض هذا التحدي الجديد مع النصر، وأود تقديم صورة رائعة عن السعودية للعالم كله".

وتابع: "عائلتي سعيدة بالتواجد في السعودية ودعمت قراري بالانتقال إلى النصر، وأنا جئت إلى هنا كي أحقق النجاحات وأصبح جزءا من المجتمع السعودي".

وأضاف: "من بين أهدافي الحالية تغيير عقلية الأجيال الجديدة ومساعدة الفريق على تحقيق النجاحات.. حطمت العديد من الأرقام القياسية وأسعى للمزيد هنا في السعودية".

وتابع: "وصلتني عروض عديدة من البرازيل وأستراليا وأمريكا لكني أعطيت كلمتي إلى النصر.. لا أهتم كثيرا بما يقال عن انتقالي إلى النصر وأنا جاهز من الغد لمساعدة الفريق".

وأردف: "أنهيت مهمتي في أوروبا بعدما حققت كل شيء والآن هو الوقت للتحدي الجديد مع النصر.. لم يكن سهلا علي اتخاذ هذا القرار. جئت إلى النصر من أجل الفوز. وكأس العالم شهدت الكثير من المفاجآت من منتخبات آسيوية وإفريقية".

واختتم رونالدو: "أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي... وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم".

ترشيحاتنا