أخر الأخبار

إقبال تاريخي على طلب تذاكر استقبال النصر لـ «رونالدو»

رونالدو
رونالدو

يستعد فريق نادي النصر السعودي، لتقديم نجمه الجديد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك. 

وكان نادي النصر قد أعلن ضم كريستيانو، الجمعة الماضي، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، حيث امتدت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووقع صاحب الـ 37 عامًا عقدًا يرتدي فيه قميص العالمي لمدة موسمين ونصف، مقابل 75 مليون دولار سنويًا.

وكان عشاق النصر السعودي ومن محبي نجم الفريق الجديد كريستيانو رونالدو، ، تسابقوا على شراء تذاكر الحفل التقديمي في ملعب مرسول بارك بالرياض. 

وطرح النصر تذاكر للجماهير بمبلغ 15 ريالاً سعوديًا، سيعود ريعها لمنصة إحسان الوطنية للعمل الخيري، وفق ما أعلنه النادي العاصمي. 

ولاقت الجماهير صعوبة في ضمان مقعدها، بسبب الطلب المرتفع على التذاكر، إذ يشير الموقع لوجود أكثر من 100 ألف طلب للحصول على التذاكر، التي نفدت بالكامل، بعد أقل من ساعتين على طرحها. 

وسيقدم النصر رونالدو للجماهير في تمام السابعة مساء غد، على ملعب مرسول بارك، ومن المقرر أن يرتدي النجم البرتغالي قميص الفريق أثناء تقديمه، مع إلقاء كلمة للجماهير في الحفل، الذي يستمر قرابة الساعتين. 

وكان النصر، أعلن عن صفقته التاريخية في بيان رسمي، حيث أكد أن صاحب الـ 37 عامًا وقع رسميًا ليلعب بقميص العالمي لمدة موسمين ونصف.

وحقق النصر مكاسب غير مسبوقة فور الإعلان الرسمي عن الصفقة أمس الجمعة، إذ تصدر عناوين الصحافة العالمية، ونتائج البحث عبر المحركات العالمية.

وستكون تجربة رونالدو مع النصر، هي الأولى له خارج قارة أوروبا، بعدما سبق ولعب لأندية سبورتنج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس.

وقال رونالدو بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد : «إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديدة في دولة مختلفة الرؤية التي تعمل بها نادي النصر ملهمة جدا».

وأضاف رونالدو : «أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات».

يذكر أن مانشستر يونايتد فسخ عقده مع كريستيانو رونالدو بالتراضي أثناء مونديال قطر، وذلك بعد حوار الدون مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان الذي انتقد خلاله إدارة ناديه والمدير الفني للفريق إيريك تين هاج.

ولم تتحسن الأمور بالنسبة لرونالدو خلال بطولة كأس العالم 2022، حيث تركه مدرب المنتخب البرتغالي السابق فرناندو سانتوس على مقاعد البدلاء في اللقاء الأخيرين بالدورين ثمن النهائي وربع النهائي.

ترشيحاتنا