هل يشارك رونالدو بدوري أبطال أوروبا من بوابة نيوكاسل.. النصر يرد

البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي على توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر، ليشارك في دوري مختلف للمرة الأولى، في مفاجأة دوى انفجارها بين الجماهير ما بين مصدوم ومترقب 
تأتي تلك المفاجأة في ضوء تصريحات الدون السابقة بإرادته ترك مانشستر يونايتد، حتى يتسنى له اللعب لنادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا. 
وكان نادي النصر قد أعلن قبل يومين عن صفقته التاريخية في بيان رسمي؛ حيث أكد أن صاحب الـ 37 عاما وقع رسميًا ليلعب بقميص العالمي لمدة موسمين ونصف الموسم.
وأشارت تقارير صحفية قبل ساعات إلى أن هناك اتفاقًا يقضي بإعارة كريستيانو رونالدو إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي، المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، في حال ضمن النادي الإنجليزي المشاركة في دوري الأبطال في الموسم المقبل.
لكن أكدت مصادر في نادي النصر، مساء اليوم الأحد، أن عقد "العالمي" مع كريستيانو رونالدو لا يتضمن هذا البند، نافية أن يكون هناك تفكير في ذلك.
وأضاف المصدر نفسه: "هذا الموضوع لم تتم مناقشته بأي شكل من الأشكال. "
وكان رونالدو قد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، بالتراضي. 
وصرح رونالدو بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد : «إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديدة في دولة مختلفة الرؤية التي تعمل بها نادي النصر ملهمة جدا».
وأضاف رونالدو: «أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات».
واختار النجم العالمي كريستيانو رونالدو ارتداء القيمص رقم 7 في نادي النصر السعودي بعد الإعلان عن التعاقد رسميا معه بعقد يمتد حتى عام 2025.
ووقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر عقدا مع نجم كرة القدم رونالدو؛ حيث تمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ترشيحاتنا