دونجا: ضحيت بالأموال من أجل الزمالك ..والفوز على الإسماعيلي يضغط المنافس

دونجا
دونجا

أعرب نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك عن سعادته بالفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد اللاعب في تصريحاته عقب المباراة أن الفوز كان ضروريا من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري، لأن هذا الأمر سيضع ضغوط كبيرة على المنافس، وشدد على أن الزمالك يخوض كل مباراة باعتبارها نهائي كؤوس.

وأضاف لاعب الوسط أن الزمالك لم يتأثر بتقدم الإسماعيلي المبكر ونجح في تعديل النتيجة وتحقيق الفوز في نهاية اللقاء وحصد الثلاث نقاط.

وقال دونجا:" عقب عودتي من الإصابة تعامل معي البرتغالي فيريرا بشكل جيد، ودفع بي في المباريات بصورة تدريجية، قبل أن أشارك أساسيا في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي ".

وأوضح اللاعب أنه ضحى بأموال كثيرة من أجل تحقيق حلمه بالانضمام للزمالك أحد أفضل الأندية الأفريقية والعربية، وشدد على أن الفريق سيقاتل للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.
 

ترشيحاتنا