بعد أزمة وفاء مكي .. هند عاكف : إحنا في كارثة

هند عاكف
هند عاكف

علقت الفنانة هند عاكف على تصريحات الفنانة وفاء مكي الأخيرة وتعرضها لضائقة مالية شديدة أدت لتراكم الديون عليها بسبب عدم عرض اعمال فنية عليها وحرصت هند عاكف على دعم وفاء مكي مؤكدة على ضرورة البحث عن حل للازمة كونها ازمة جيل كامل عانى من عدم عرض الاعمال عليه مطالبة بعدالة توزيع الأدوار.

وكتبت هند عاكف عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة:" دي قضية جيل بالكامل أحب أضم صوتي لصوتك يا وفاء.. أدعم الفنانة وفاء مكي وأدعم كل زملائي وجيلي اللي أتظلم وقاعد في البيت" وتابعت قائلة:" حرام وعيب اللي بيحصل ده هو لازم نطلع نتكلم ونشتكي ونشرح ظروفنا وأسرار بيوتنا علي السوشيال ميديا عشان نشتغل؟!".

وتسائلت قائلة:"من المسؤول عن ذلك؟ ولحد إمتا هيستمر الوضع الغلط ده إحنا جيلنا تعب كتير وشال مسلسلات وأعمال فنية كتير ناجحة" واختتمت حديثها قائلة:"بطالب المسؤولين عن صناعة الفن وعمل المسلسلات والأعمال الفنية التدخل السريع لوجود حلول سريعة لحل هذه المشكلة التي تهدد حياة الكثير من الفنانين والمبدعين".

واضحت قائلة:"ويكون في عدالة في توزيع الأدوار في المسلسلات والأعمال الفنية علي جميع الممثلين بجد إحنا في أزمة كبيرة وكارثة بمعني الكلمة".

 

 

ترشيحاتنا