جاكبو يصل ليفربول لإتمام التعاقد

كودي جاكبو
كودي جاكبو

وصل كودي جاكبو المنتقل حديثا لصفوف ليفربول الي مقر الريدز من أجل إتمام التعاقد وإجراء الكشف الطبي.
وكان نادي أيندهوفن الهولندي أعلن إلى اتفاق مع ليفربول الإنجليزي بشأن انتقال كودي جاكبو مهاجم الفريق إلى صفوف الريدز.
وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن جاكبو وصل إلى إنجلترا مساء الأربعاء من أجل الخضوع للكشف الطبي، مشيرة الي ان عقب نجاح جاكبو في عبور الكشف الطبي سيوقع على عقد يربطه بليفربول لمدة 5 مواسم ونصف.
ويبدأ تعاقد جاكبو مع ليفربول في الأول من يناير عند فتح باب الانتقالات الشتوية، ولذلك لن يكون متاحا للمشاركة في لقاء ليستر سيتي يوم 30 ديسمبر.
وشارك كودي جاكوبو مع نادي أيندهوفن الهولندي في 4 مواسم من 2018-2019 وهو حاليًا في موسمه الخامس 2022-2023، لعب خلالها 159 مباراة مع إيندهوفن وسجل 55 هدفاً وقدم 50 تمريرة حاسمة.
توج كودي جاكوبو بآيندهوفن بأربعة ألقاب منذ ترقيته إلى الفريق الأول، وهي موسم الدوري الهولندي 2018، وكأس الاتحاد الهولندي 2022 وكأس السوبر الهولندي 2021 و2022.
وأشارت بعض الصحف البريطانية إلى أن جاكبو يمكنه المشاركة في 4 مراكز، حيث يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى المهاجم الوهمي وصانع الألعاب، بما سيمنح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول العديد من الخيارات، خاصة في خط المواجهة، وهو ما يتضح من وجود المصري محمد صلاح.
ومن المرجح أن يظهر جاكوبو في التشكيلة الأساسية لليفربول، وتحديداً في مركز الظهير الأيسر، بسبب إصابة الثنائي لويس دياز وديوغو جوتا.
جدير بالذكر أن ليفربول يستهدف العديد من الصفقات القوية خلال موسم الشتاء في ميركاتو، بقيادة الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

ترشيحاتنا