رئيس جامعة حلوان يقوم بجولة تفقدية لكليتى التربية الرياضية بنات والسياحة والفنادق

 الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان
الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان

استمرارا لسلسلة الجولات لمتابعة سير العمل بالكليات قام الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان بعمل جولة تفقدية في كليتى التربية الرياضية للبنات والسياحة والفنادق، وبدأ الجولة بكلية التربية الرياضية للبنات وكان فى استقباله  الدكتورة أمل عبد الله عميد الكلية والدكتورة سناء مأمون وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتورة منار شاهين وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث. 

وخلال الزيارة قام الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة بتفقد منشآت الكلية، ومتابعة مطبخ الكلية حيث أكد علي ضرورة تجهيزه في أسرع وقت ممكن ليخدم الطالبات بالكلية والاستفادة منه كوحدة إنتاجية، كما تابع آخر المستجدات للعملية الإنشائية القائمة في صالة الجمباز ، وذلك وفقا للخطة الإستراتيجية الشاملة الجديدة لتطوير الجامعة.

وأوصى رئيس جامعة حلوان بضرورة استكمال المشروعات الجارية، التى تساهم في تطوير منشآت الجامعة والسير على خطى المشروعات الحيوية لتحقيق الاستدامة، وتوثيق موارد وأصول الجامعة، لتعظيم موارد الجامعة واستغلالها الاستغلال الأمثل، وحرص سيادته على الاستماع إلي جميع المقترحات التي من الممكن الاستفادة بها لوضع تصور كامل لها لتنفيذها لتحقيق متطلبات التطوير.

 كما قام الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان بتفقد مطبخ كلية السياحة والفنادق بمرافقة الدكتورة سهى عبد الوهاب عميد الكلية ، والدكتور سامح جمال مدير فندق الكلية.

وقام خلال الجولة بمتابعة أعمال الصيانة والتطوير التي تمت بمطبخ كلية السياحة والفنادق، موجهاً باستغلال المطبخ كوحدة إنتاجية تخدم فندق كلية السياحة والفنادق وكليات الجامعة والمؤسسات المحيطة، كما يخدم المطبخ في الأساس فندق الكلية الذي يحتوي  على إثني عشر غرفة، كما يوجد بالفندق قاعتين إحداهما تتسع لعدد (60) فرد، بينما تتسع الأخرى لعدد (250) فرد.

هذا بالإضافة إلى أن تشغيل المطبخ بكامل طاقته يساهم في تدريب الطلاب وتأهيلهم للعمل في المجال الفندقي والمنتجعات والمطاعم، وقطاعات الأغذية والمشروبات، وخاصةً في ظل احتواء الكلية على العديد من البرامج الخاصة بالتغذية والمطاعم والفنادق وبرتوكولات التعاون المبرمة مع كبرى المطاعم.

 

ترشيحاتنا