القوى العاملة توفر فرص برواتب مجزية.. بالأسكندرية

 القوى العاملة
القوى العاملة


أعلنت مديرية القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية، توفر فرص عمل بإحدى الشركات العاملة في إنتاج وتصنيع الملابس الجاهزة ، لعمال الحياكة ، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن، فضلا عن التأمينات الاجتماعية والصحية .
وقالت المديرية علي صفحتها الرسمية : إن فرص العمل المتوفرة لعمال الحياكة ، والمؤهل متوسط وفوق المتوسط، والسن من 21 إلى 45 سنة، والخبرة لا تقل عن سنة.


وأشارت المديرية إلى أنها وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب من الجنسين.
 
 وأكدت المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا وصحياً، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات الوزارة أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليها شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.


وقالت : إنه علي الراغب للترشح للمهنة المطلوبة التوجه لإدارة بحوث العمالة مديرية القوى العاملة بالإسكندرية ، الكائنة خلف نقابة الأطباء - شارع سيد فهمي - من مصطفى كامل بسموحة. 

يذكر أن وزارة القوي العاملة،  هدفها الأساسي  خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5%   سنويا  ، حيث يصل حاليا إلي   7.5%  من قوة العمل ، وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، فضلا عن توفير فرص عمل بالخارج خاصة في ليبيا بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين البلدين، حيث ستحتاج مليون عامل مصري، في المرحلة الأولى من  الإعمار، بالإضافة إلي توفير فرص تدريبية مناسبة لقدرات متحدي الإعاقة وتأهيلهم للحصول علي فرص عمل ملائمة لهم ، وصدور قانون العمل الجديد  ، الذي يحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص ويشجع الشباب علي الالتحاق به ، والحد من استخدام العمالة الأجنبية والوصول بها إلي أدنى معدلات ممكنة

ترشيحاتنا