أخر الأخبار

رشدي الشامي كبير الصيادين في مسلسل «تحت الوصاية» مع منى زكي

رشدي الشامي
رشدي الشامي

تعاقد الفنان رشدى الشامى على بطولة مسلسل "تحت الوصاية" الذي تقوم ببطولته منى زكى، ويجسد رشدى في الأحداث شخصية كبير الصيادين، يرافق منى زكى في رحلتها بالعمل، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2023، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويواصل أبطال "تحت الوصاية" التصوير في مدينة دمياط، وتحديدًا في عزبة البرج داخل البحر، حيث تدور أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة في البحر وتسليط الضوء على حياة الصيادين وأيضًا صناع السفن داخل مدينة عزبة البرج.

وظهرت مني زكي بطلة المسلسل ترتدى ملابس عاملة بناء سفن أثناء تواجدها بين عمال إحدى الورش المتواجدة بالمدينة، وتقوم بطلاء إحدى السفن داخل كواليس التصوير، ومن المقرر الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل مني زكي الجديد داخل مدينة عزبة البرج خلال أيام.

وقامت صناع المسلسل بتجهيز عدة أماكن بمنطقة الطابية داخل مدينة عزبة البرج، فضلاً عن تحضير أمكان أخرى بمنطقة حلقة السمك بالمدينة، وكانت مدينة عزبة البرج استقبلت عددًا من المشاركين فى العمل خلال الأيام الماضية لتجهيز أماكن التصوير.

مسلسل "تحت الوصاية" مكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وذلك استعدادا  لانطلاق تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل.

 

ترشيحاتنا