« أم البنات ».. سهير رمزى فى رمضان

 سهير رمزى
سهير رمزى

أكد المخرج عبد العزيز حشاد أن مسلسله الجديد الذى يقوم بتصوير حاليا (أم البنات ) بطولة النجمة الكبيرة سهير رمزى تم الاتفاق على عرضه خلال ماراثون دراما رمضان القادم. وهو من نوعية الدراما الاجتماعية التى تدور أحداثه حول الأم التى تعافر وتكافح فى الحياة من أجل حماية بناتها.. اللاتى يتعرضن للعديد من المشاكل والأزمات التى يتولد من خلالها الصراع الدرامى.

ويشارك النجمة الكبيرة العديد من الفنانات  وهم سارة سلامة وهاجر الشرنوبى وياسمين جمال.. فضلا عن النجم ناصر سيف وياسر على ماهر وغيرهم من النجوم والمسلسل تٱليف أحمد صبحى والذى يعد هذا العمل ثالث تعاون له مع المخرج عبد العزيز حشاد حيث كان أول عمل بينهما ألوان الطيف بطولة أميرة فتحى ولقاء الخميس وأحمد وفيق وأحمد صلاح حسنى.. كما قدم مسلسل طعم الحياة بطولة نجم الغناء سامو زين.

ويذكر أن اخر أعمال النجمة الكبيرة سهير رمزى كان مسلسل القاتل الذى احبنى والذى قام ببطوله نجم الكوميديا هانى رمزى والفنان الكبير صلاح عبدالله.

وعن المسلسل الجديد أم البنات والذى تعود به من جديد إلى دراما التلفزيون قالت أن الشخصية التى تقدمها من خلاله هى شخصية ثرية دراميا وهذا أول شئ شجعها على الموافقة على المشاركة فى بطولة هذا العمل الذى تراه عمل فنى مهم سواء فنيا او فكريا لذا ترى انه سيكون له تأثير ومردود فنى وجماهير مهم عند عرضه.. وتؤكد على مدى سعادتها بالمشاركة فيه.

ترشيحاتنا