تفاصيل عدم استلام زيزو لجائزة رجل مباراة الزمالك وحرس الحدود

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك تفاصيل عدم استلام أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ونظيره حرس الحدود والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 4/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن زيزو لم يستلم الجائزة بسبب تأخر المنظمين في إبلاغه والذين تحدثوا معه وأبلغوه أنه حصد لقب أفضل لاعب في المباراة ولكن بعد أن قام بتغيير ملابسه فأصروا عليه أن يعود ويرتدي قميص الفريق من أجل تسليمه الجائزة والتقاط الصورة ألا أن اللاعب رفض ذلك ولم يستلمها في النهاية.

كان قد فاز فريق الزمالك على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الأبيض رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتجمد رصيد حرس الحدود عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

بدأ الفريقان اللقاء بصورة هجومية وفي الدقيقة الثانية سدد محمود ممدوح لاعب حرس الحدود كرة قوية  تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الأبيض، وبعدها سدد سيف الدين الجزيري كرة قوية من خارج منطقة حرس الحدود في الدقيقة الرابعة ولكنها علت العارضة.

وفي الدقيقة الخامسة عشرة سجل يوسف أسامة هدف التقدم للزمالك من تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الضيوف سكنت على يسار الحارس، وواصل حرس الحدود تراجعه رغم التأخر، في حين توالت محاولات الزمالك للتسجيل.

وسدد يوسف أسامة كرة قوية في الدقيقة 31 علت العارضة، وبعدها سدد أحمد فتوح كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع حرس الحدود وتحولت لركنية، وحاول الضيوف استغلال الهجمات المرتدة في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التعادل، وأهدر مؤمن عوض فرصة  لحرس الحدود في الدقيقة الأخيرة من انفراد بمرمى عواد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بنبيل عماد دونجا وسامسون أكينولا بدلا من محمد أشرف "روقا" وسيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 55 أحرز أحمد مصطفى " زيزو" الهدف الثاني للأبيض من انفراد بالمرمى بعدما توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة يمين الحارس.

ونشط لاعبو حرس الحدود من أجل تقليص الفارق، وكاد يوسف أسامة نبيه أن يسجل الهدف الثالث للأبيض من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الضيوف،  في الدقيقة 65 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمرو السيسي بدلا من  يوسف أسامة نبيه وعمر جابر.

وشهدت الدقيقة 72 تسديدة قوية من نبيل عماد دونجا من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 79 سجل شيكابالا الهدف الثالث للزمالك من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عبد الله "نيمار" بدلا من محمد عبد الغني، وفي الدقيقة 88 سجل أحمد مصطفى "زيزو" الهدف الرابع للأبيض من متابعة لركلة الجزاء التي نفذها اللاعب وتصدى لها الحارس ليسكنها "زيزو" الشباك وفشل الضيوف في تقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية.

ويضم تشكيل الزمالك كل من: 

 حراسة المرمى: محمد عواد.

 خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد. 

خط الوسط: عمر جابر -  أحمد فتوح - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور   - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم "اوباوما" ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف حسن وسامسون أكينولا.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي: 

 حراسة المرمى: محمد فوزي.

الدفاع: أحمد شديد قناوي – محمود بن والي – إسلام عبد اللاه– مؤمن عوض.

الوسط: أحمد فيلكس – مصطفى صبحي – مصطفى جمال.

الهجوم: مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" – محمود ممدوح – وجيه عبد الحكيم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد شعبان وأحمد داودا و خالد سامي وأحمد أيمن وحامد الجابري ومدحت فقوسة وغريب ياسر ومحمود أبوجودة وإيمانويل ديفيد .

ترشيحاتنا