بعد ٩ سنوات..حزب الدستور: اليوم ثاني الإنتخابات القاعدية بين ٦٧ مرشح في ١٨ محافظة

موضوعية
موضوعية

بعد ٩ سنوات منذ اجراء أول و أخر انتخابات قاعدية شهدها حزب الدستور في ٢٠١٣، تجري اليوم الجمعة ١٦/١٢ الانتخابات القاعدية وسط اقبال كبير من الأعضاء حيث يتنافس فيها 67 مرشح من ١٨ محافظة لتولي مناصب أمين المحافظة ونائب الأمين و أمين الصندوق . تجري الانتخابات في مقر الحزب المركزي  والذي يفتح ابوابه للمرة الاولي من الساعة ١٠ صباحا حتي ٦ مساءا باشراف لجنة الانتخابات القاعدية بالحزب 

ودعا حزب الدستور ، الى انعقاد الاجتماع الشهري لهيئته العليا، في تمام الساعة السادسة مساءً، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ /١٢ بمقر الحزب المركزي، عبر تقنية تطبيق زوم. وذلك لمناقشة التطورات والمستجدات السياسية التي شهدها المجال السياسي خلال ٢٠٢٢. وتدارس موقف الحزب من الأوضاع السياسية والقرارات والاقتصادية والاجتماعية خلال العام. وعرض مستجدات رؤية ومساهمة الحزب في الحوار الوطني المزمع انطلاقه الاسبوع بعد القادم والمقرر ختامه بنهاية مارس ٢٠٢٣.  

 كما يناقش الاجتماع احتفالية افتتاح مقر الحزب الرئيسي، ومرور عشرة أعوام على تأسيس الحزب، يوم ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٢، كما يعرض ويناقش خطة الأمانة العامة بشأن المقار الثلاثة الأولى خارج العاصمة ويعرض ما جاء في الهيكلة القاعدية وخطة الحزب لتنشيط الأمانات غير المكتمل نصابها، والجدول الزمني لقوافل وزيارات المحافظات والجدول ربع السنوي لندوات وورش الأعضاء في المقر المركزي، وخطة أمانة المصريين في الخارج.

ترشيحاتنا