تشكيل طلائع الجيش لمواجهة غزل المحلة 

 محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش
محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش

أعلن محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن تشكيل فريقه في مباراة غزل المحلة التي تقام بعد قليل ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: 

حراسة المرمى: عماد سيد.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، محمد فتح الله، خالد سطوحي، أحمد زولا.

خط الوسط: كريم طارق، إسلام محارب، احمد متعب، أحمد سمير.

خط الهجوم: خالد قمر، عبدالرحمن شيكا. 

ويتواجد على دكة الاحتياطي: "يحيى حامد، أشرف مجدي، علي محمد أحمد، محمد شريف حتحوت، فارس حاتم، محمد شحاتة، أحمد محمد سالم".

بينما ضم تشكيل غزل المحلة كل من:

حراسة المرمى: محمود الحضري.

 الدفاع: معاذ الحناوي، محمد بازوكا، مصطفي العش، خالد الاخميمي.

الوسط: حميد ماو، أحمد النادري، محمد جابر، إبراهيما كونيه.

 الهجوم: عبدالرحمن اجويرو، جابريل اوريك.

ويتواجد على دكة البدلاء: "عمرو شعبان، صلاح ريكو، السيد الشبراوي، أحمد الشيخ، إيهاب سمير، كريم مصطفى، باولن فوافي، عبده يحيى، محمد نبيه".

وتقام المباراة في الثالثة إلا الربع عصرا اليوم الأربعاء 14 ديسمبر على ملعب غزل المحلة وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة  بينما  يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 7 نقاط .

ويسعي غزل المحلة بقيادة القبرصي بابافاسيليو مواصلة الانتصارات عقب الفوز الأخير الذي حققه زعيم الفلاحين أمام فريق الداخلية كما يرغب طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف أيضاً في مواصلة الانتصارات بعد الفوز على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الأخيرة.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة إدارة مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش إلى الحكم محمد الغازي وسيد نافع وأحمد زيدان مساعدين وحسين سلطان حكم رابع وعلاء صبري حكم فيديو وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.
 

ترشيحاتنا