ريال مدريد يعتمد على ليفربول لخطف بيلينجهام

بيلينجهام
بيلينجهام

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بأن ريال مدريد يعتمد على الأرجنتيني إنزو فرنانديز، لاعب وسط بنفيكا، لحسم صفقة الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط بروسيا دورتموند.

وعلى الرغم مما تردد بشأن رغبة والدي بيلينجهام في عودته إلى إنجلترا واللعب في البريميرليج، إلا أن ريال مدريد يثق في قدرته على جسم الصفقة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ريال مدريد يعتبر بيلينجهام أولوية بالنسبة له، بينما وضع إنزو فيرنانديز كخيار بديل حال فشل صفقة لاعب الوسط الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد ليس على استعداد لدفع مبلغ 150 مليون يورو الذي يريده دورتموند من أجل بيع اللاعب الإنجليزي، وتوقف عرض الريال عند 100إلى 120 مليون يورو على الأكثر.

ويأمل ريال مدريد أن يحسم ليفربول صفقة ضم لاعب الوسط الأرجنتيني، إنزو فرنانديز، حتى يضغط هو على دورتموند في صفقة بيلينجهام.

ويسعى ليفربول لضم لاعب وسط في الفترة المقبلة من بين فرنانديز وبيلينجهام، وتعاقده مع الأول سيفتح الطريق أمام الملكي لضم الثاني.

ويثق ريال مدريد في قدرته على ضم بيلينجهام وتغيير قرار والديه، لما يتمتع به النادي من تاريخ كبير ورغبة مستمرة في تحقيق الألقاب.

ترشيحاتنا