أخر الأخبار

الركراكي: الترشيحات تصب في مصلحة فرنسا ولكن هدفنا كتابة التاريخ

المدرب المغربي وليد الركراكي
المدرب المغربي وليد الركراكي

تُقام مباراة المغرب وفرنسا، مساء الأربعاء 14 ديسمبر 2022، على ملعب “البيت”، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022؛ وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

أكد المدرب المغربي، وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن مواجهة فرنسا لن تكون صعبة، ولكنه شدد أن أسود الأطلس، ستقدم كل ما لديها من أجل الوصول إلى نهائي كأس العالم قطر 2022.

وصرح الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن نثق تمامًا في حظوظنا وقدرتنا على تجاوز المنتخب المغربي، نرغب في مواصلة كتابة التاريخ، رغم أن كافة الترشيحات تصب في صالح حامل اللقب”.
وتابع: “حظوظنا في التأهل تبدو وافرة، ونؤمن بقدرات لاعبينا لتحقيق هذا الإنجاز، سنتمسك بفرص المغرب كاملة للوصول إلى نهائي المونديال”.
وواصل: “سنواجه أفضل منتخب في العالم، تبدو لي فرصة مثالية لإبراز قوتنا، نريد مواصلة التحدي وإكمال مشوارنا صوب نهائي المونديال، فعزيمة اللاعبين المعتادة قادرة على منحنا فرصة تخطي المنتخب الفرنسي”.
وأضاف: “نحن لا نُعاني من الإجهاد، لقد بذل اللاعبين مجهودًا كبيرًا في مواجهتي البرتغال وإسبانيا والجميع متحمسًا للغاية لمواجهة فرنسا”.
وأردف: “نحن نعلم قوة المنتخب الفرنسي وامتلاكه لاعبين من طراز كبير، لذلك نحن مطالبون باللعب بصورة جماعية من أجل النجاح في إيقافهم”،
وأكمل المدرب المغرب: “بالوصول إلى نصف النهائي، يجب أن تكون متعطشا، الوصول لهذا الدور ليس في متناول الجميع، نحن متعطشون، لكن هل سيكفي ذلك؟”.
واستدرك: “نحن واثقون، ولدينا رغبة في أن نضع أفريقيا على قمة العالم، وهذه مهمتنا في مباراة الغد”.
واستكمل: “نعرف أن كل الترشيحات تصب في مصلحة فرنسا، لكن ثقتنا كبيرة في أنفسنا، ربما يتم وصفنا بالمجانين لكن سنحاول إزعاجها”.

ترشيحاتنا