الكوميديا تسيطرعلى أفلام رأس السنة

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل

تستعد دور العرض خلال الايام القليلة القادمة لاستقبال افلام موسم رأس السنة واجازة منتصف العام والذي يعد الموسم الأقوى في افلامه من حيث العدد حيث تستقبل السينمات 6 افلام جديدة في عودة قوية لنجوم الكوميديا ومن ابرز هذه الافلام والتي تشهد عودة نجوم الكوميديا.

البداية مع فيلم "نبيل الجميل" والمقرر طرحه في 28 ديسمبر الجاري من بطولة النجم محمد هنيدي ونور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد ومحمود حافظ وحجاج عبد العظيم وأحمد فؤاد سليم وضياء المرغني ومحمد الصاوي من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

ويصبح ثاني الافلام هو فيلم "شلبي" والمقرر عرضه في 4 يناير المقبل من بطولة كريم محمود عبد العزيز وروبي وبيومى فؤاد ومحمد محمود وحاتم صلاح وسليمان عيد من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

كما يتم طرح فيلم اخر للفنانة روبي في ذات الموسم وهو فيلم " جروب الماميز" والمقرر عرضه في دور السينما يوم 18 يناير المقبل ويشارك روبي في البطولة كلا من غادة عادل وريم مصطفى ويسرا اللوزي وبيومى فؤاد من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

 

 

وفي ذات اليوم 18 يناير المقبل تستقبل دور العرض فيلم "أخى فوق الشجرة" من بطولة رامز جلال ونسرين طافش وتارا عماد وحمدي الميرغني ودينا محسن ويزو ومحمد ثروت من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما قرر صناع فيلم "المطاريد" طرحه يوم 25 يناير المقبل مع إجازة منتصف العام من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد وإياد نصار ومحمود البزاوى ومحمود حافظ ومحمود الليثي ودنيا سامي وطه دسوقي ومصطفى غريب وحسن مالك من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي.

لتكون اخر افلام موسم رأس السنة واجازة منتصف العام فيلم "اتنين للإيجار" والمقرر طرحه في 25 يناير المقبل من بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت وبمشاركة العديد من ضيوف الشرف ابرزهم إسعاد يونس وميرهان حسين وناهد السباعى وثراء جبيل من  تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.

ترشيحاتنا